إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر في عمل فني جديد

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان تفاصيل تخص عمل فني جديد يجمع ما بين الزوجين الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ومواطنها الفنان شهاب جوهر، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة.

مي العيدان أزاحت الستار عن هذه التفاصيل عبر منشور لها بحسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، مرفقة معه ملصقًا يضم أبطال العمل المنتظر، ويتوسطهم إلهام الفضالة.

ومن المقرر أن تُشارك إلهام الفضالة هذه المرة في العمل بالإنتاج وليس التمثيل، وهو ما أكدته العيدان في منشورها: «خبر حصري، إلهام الفضالة منتجة بعيداً عن التمثيل، تستعد الفنانة إلهام الفضالة لخوض تجربة الإنتاج فقط بعيداً عن التمثيل حيث تستعد خلال الأيام القليلة القادمة للبدء بتصوير مسلسل بعنوان (جنات)».

وتابعت العيدان في منشورها: «العمل من تأليف فهد البلوشي الذي سبق أن كتب مسلسل كيد الحريم، الذي يعرض في رمضان، والجدير بالذكر أن مسلسل جنات من بطولة شهاب جوهر وملاك وهبه الدري وأحلام حسن ومجموعة أخرى من الفنانين».

ويجتمع الزوجين إلهام الفضالة وشهاب جوهر معًا في عمل واحد بموسم دراما رمضان 2022، وذلك عبر الجزء الثاني من المسلسل الشهير «أمينة حاف»، حيث تدور أحداث «أمينة حاف 2» في إطار تكميلي للجزء الأول حيث تستيقظ أمينة من النوم وإذ بها تجد كل ما كانت تحلم به واقعًا في الجزء الثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»