اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل فسخ رامز جلال عقده مع الـ«MBC» بسبب فان دام؟

برنامج رامز جلال في رمضان - الصورة من حساب رامز على انستغرام
برنامج رامز جلال في رمضان - الصورة من حساب رامز على انستغرام
تَناولت أخبار الفترة الأخيرة عن فَسخ رَامز جلال عقده مع الـmbc، حيث ذكرت أن البرنامج لم يستطع أن يحقق التكلفة الإنتاجية المتوقعة منه، بالإضافة لعدم تغطية تكاليفه.
الأخَبار المنتشرة مُؤَخّراً التي ذَكرت أنّ النجم رامز جلال فَشَلَ ببرنامجه للمقالب الذي يقدمه «رامز موفي ستار» أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل مصدر من داخل القناة يكشف حقيقة الأمر.

وقد نفى مصدر من داخل القناة ما تردد، وأوضح أنّها الأخبار المنتشرة مؤخراً هي مجرد إشاعات ليست صحيحة، موضحاً أنّ البرنامج يعرض بشكل طبيعي، ويحقق نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة عالية، وأن تداول هذه الأقاويل ليس لها مبرر.
وحقق برنامج «رامز موفي ستار» أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.
يذكر أن سبب رواج أخبار عن فسخ تعاقد رامز جلال مع الإم بي سي مصر هو أن النجم العالمي فان دام فاجأ جمهوره أمس الخميس، بحذف جميع الصور التي تجمعه برامز جلال في البرنامج الذي يُشارِك فيه الممثل العالمي من حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولم يعلن سبب الحذف حتى الآن؛ الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أنّ ثمة خلافاً وقع بين «فان دام» ورامز جلال، أو أنّ البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة لفان دام والعديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

JCVD Shop™ – the Only Official Van Damme eShop

Posted by Jean-Claude Van Damme on Wednesday, April 13, 2022

وقالت قناة «MBC مصر» في بيان رسمي إنّ برنامج «رامز موفي ستار» حصد الأرقام القياسية عبر نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.
جدير بالذكر أنّ كثيراً ما يتعرض الفنان رامز جلال للانتقادات خلال شهر رمضان في السنوات الأخيرة بسبب بَرامج المقالب التي يَقوم بها. كما أبدى الكثيرون تململهم من تكرار الفنان المصري لذات المقالب دون تغيير لعدة سنوات، ما تسبب في هبوط شعبيته.

وينتج برنامج رامز جلال هذا العام هيئة الترفيه السعودية، كما تم تصوير «رامز موفي ستار» في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في الخدع وبرامج المقالب، الذين أعدوا مسرحاً للبرنامج في الصحراء لأجل تنفيذ المقالب بنجوم الفن والرياضة والمشاهير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»