اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميريام فارس ترد على إليسا بعد وصفها لها بـ«100 وش»

 ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

تصدرت النجمة إليسا بالأمس الأكثر بحثاً على مؤشرات الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل وتويتر الأكثر تداولاً، بتصريحاتها مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، حيث كشفت عن رأيها في عدد من النجوم أبرزهم نجوى كرم ووائل كفوري، وكشفها عن هوية حبيبها المنتظر.
ونال النجمة اللبنانية ميريام فارس القسط الأكبر من الهجوم عليها، حيث وصفته إليسا بأنها امرأة بـ«100 وجه»، حيث اتّهمتها بالنفاق وبأنها تخفي عكس ما تبطن، حيث دللت على هجومها معها بأنها لم تكن تعرفه على حقيقتها، حيث دافعت عنها مؤخراً في إحدى ليالي مهرجان موازين بتونس عقب تصريحاتها المسيئة لمصر، وقالت عنها إنها لم تكن تقصد ما قالته، لتنقلب عليها إليسا أمس وتهاجمها بضراوة.


وعقب تصريحات إليسا انتظر الجمهور ما ستَرُدّ به ميريام فارس على هجوم إليسا عليها، حيث حرصت ميريام على الرد على تصريحات إليسا عنها، والتي وصفتها بأنها إنسانة بـ100 وجه وشخصية.
ومن ثمة أعادت ميريام فارس نشر تدوينة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لأحد متابعيها وهو يرد على إليسا، فوجهت له رسالة قائلة: «بليز ما حدا يرد، نحن بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح».
وكانت قد قال إليسا في تصريحات تلفزيونية عن ميريام فارس: «بـ100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكلتها معي».


وكانت قد تعرضت ميريام فارس لموجة هجوم وسخرية ووصلة غزل أيضاً بعد إعلانها لمعمار المرشدي التي ظهرت خلاله بمشاهد مثيرة، وبعدها قامت الشركة المنتجة بحذفها واستبدالها بأخرى.
من ناحية أخرى، طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال الأيام الماضية فيديو كليب أغنية جديدة لها بعنوان «غدارة يا دنيا» مستوحاة من الفيلم الوثائقي «الرحلة» التي أطلقته منصة نتفليكس في الفترة السابقة، وتعد الأغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»