إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتجاهلان الفنانة هدى حسين.. والمتابعون يغضبون

الهام الفضالة وشهاب جوهر - الصورة من حسابها على الانستغرام
الهام الفضالة وشهاب جوهر - الصورة من حسابها على الانستغرام

بعد لقاء شهاب جوهر وإلهام الفضالة مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مراحل"، والذي طلب منهم ذكر 5 نجمات في الكويت، حدد شهاب جوهر عدداً من النجمات هن: سعاد العبد الله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري، استغرب المذيع العليان تجاهلهم لذكر الفنانة هدى حسين، وهنا رد عليه شهاب قائلاً: "السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، وهدى ليست كويتية"، ورد العلياني وقال: "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي"، وهنا علّق عليه جوهر، وأكد أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين، وإنما لكونها فقط عراقية الأصل، وبهذا التجاهل غضب متابعو الفنانة هدى حسين، وقاموا بالرد، حيث كتبت إحدى المتابعات: إلهام وشهاب.. من أنتم عشان تصنفون سندريلا الخليج هدى حسين أنها مو كويتية!! لا يوجد أي مقارنة بين أداء هدى وإلهام، هدى تعيش الدور وتقنع المشاهد، ‏إلهام تركيزها على الشكليات والشنط والجلابيات في جميع أدوارها.. ‏هدى مهمة ولا يمكن لأحد تجاهلها، وتُصنف مع حياة وسعاد.

فيما كتب آخر: هدى حسين من قامات الفن الكويتي والخليجي والعربي، ‏تلفزيون من 1969، المسرح من 1978.. ‏الشمس ماتتغطى بمنخل، هدى حسين‬⁩ الحب كله، ‏كمية حب واحترام وتقدير للتاريخ، هدى حسين،‬⁩ ‏الله يزيد محبة الناس لك.

فيما علقت الفنانة هيا عبد السلام على الموضوع، وغردت وكتبت اسم هدى حسين ووضعت قلباً.

كما غرد الفنان عبد الله بوشهري عن نفس الموضوع، وكتب اسم هدى حسين ووضع قلباً.

ولامتصاص غضب متابعي هدى حسين، اعتذر الفنان شهاب جوهر للفنانة هدى حسين، بسبب عدم ذكر اسمها بين الممثلات الخمس الأُول في الكويت، وقال في اعتذاره إن "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيباً أن يصحح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه"، كما ذكر وقال: "أنا لستُ إنساناً عنصرياً، بالعكس أحترم الجميع، والفن أصلاً ليس له هوية، وهذا شيء متعارف عليه عندنا"، وكان ذلك الاعتذار قبل أيام من خلال فيديو على صفحته بالسناب شات.