اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفاصيل الحلقة 17 من "المشوار".. ندى موسى تفارق أحمد صفوت

ندى موسى وأحمد صفوت في مشهد من المشوار - الصورة من حساب تطبيق ووتشد على يوتيوب
ندى موسى وأحمد صفوت في مشهد من المشوار - الصورة من حساب تطبيق ووتشد على يوتيوب
شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المشوار للنجمة دينا الشربيني ومحمد رمضان، مزيداً من كشف الحقيقة في قضية سرقة آثار فرعونية المتهم فيها وجيه (الفنان أحمد كمال)، حيث تحدث (وجيه الشوربجي) إلى زوجته (كارولين خليل) خلال وجوده في السجن، وطلب منها مساعدته في التحدث إلى دينا الشربيني (ورد)، وأنّه سوف يقنعها إذا تحدث إليها مباشرة وسوف يصل معها إلى اتّفاق.
وعندما سَأَلته (كارولين خليل) عن كَيفية معرفة «ورد» كلمة السر الخاصة بالخزنة التابعة له، أخبرها بأنها كانت دائمة الوجود في المنزل.

تقع مشاجرة بين (عزة) ندى موسى وأحمد صفوت، والتي تخبره بأنّ عملها معه انتهى عند هذا الحد، بعد معرفتها بأنها لن تُحيي الحفل بمفردها مع وجود فنانة أخرى تشاركها الحفل رغم رفضها، وحاول صفوت منعها ولكنها صممت على قرارها بالابتعاد عن الحفل أو إحياء فقرتها بمفردها.
فيما تشهد أحداث الحلقة 17 من المشوار أيضاً حِواراً بين المحامي «ماجد» (الفنان بيومي فؤاد) مع «كمال» ابن عم محمد رمضان عن قضية الآثار المتهم بها ماهر وزوجته ورد، ويخبره «ماجد» بأن يعمل على قضية «وجيه»، ويساعد في خروجه على ذمة التحقيقات، بالإضافة إلى إخبار «ماجد» بأنه وجد العديد من كاميرات مراقبة في مكتبه القديم.

وفي آخر مشهد من الحلقة 17 من مسلسل المشوار، يطلب «ماهر» (محمد رمضان) من «ورد» (دينا الشربيني) بأن يَتَحَدّث معها ويخبرها مدى حُبّه لها، وأنّه يَتَحَمّل هؤلاء الناس من أجلها فقط، وأنّها مُجَرّد شِدّة وسوف تزول، ولكنّها لم تصدق كلامه، حيث قد دب الشك في قلبها بسبب إحساسها بأن هناك علاقة حب تجمعه بصديقتها عزة (الراقصة) (ندى موسى).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»