اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. عبد المحسن النمر يكشف حجم ثروته وموقف عائلته من عمله بالتمثيل

عبد المحسن النمر - الصورة من حسابه على انستغرام
عبد المحسن النمر - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف النجم السعودي عبد المحسن النمر عن حجم ثروته لتشكل رقماً صادماً بالنسبة للجمهور حيث قال عبد المحسن أن ما يملكه أقل من مليون ريال سعودي.

وأضاف النمر في حديث لبرنامج " مراحل" الذي يقدمه الزميل علي العلياني على قناة السعودية: " لا أمللك حتى مليون ريال والأجر الذي تقاضيته في مسلسل "أبواب الغيم كان حوالي مائة وعشرين ألف دولار واجري في الوقت الحالي هو بحدود هذا الرقم".

وأوضح عبد المحسن النمر أن مبلغ الـ 120 ألف دولار لا يتقاضاه عن مرو خمس دقائق أمام الكاميرا بل عن عمل كامل يستغرق مع التحضيرات له والتصوير وغيرها حوالي ستة أشهر.

وأكد النمر انه لا يملك عقارات سوى منزله الذي يسكن به بالإضافة إلى شقة في البحرين.

وعن موقفه من دخول أبنائه إلى عالم الفن قال عبد المحسن النمر: "أرفض دخولهم مجال الفن لأني أشفق عليهم من الدخول في هذا المجال لأنه مشوار صعب وسيصطدمون بتحديات صعبة ولكن بشكل عام أنا لا امنعهم من الدخول بهذا المجال ولكن ليس لديهم ميول للعمل في هذا المجال".

وكشف عبد المحسن النمر أن عائلته رفضت دخوله مجال التمثيل في البداية وأنه كان قريب من ترك المهنة بسبب النظرة له لكنه قرر المواصلة بسبب إيمانه بنفسه وبما يقدمه مضيفاً ان الموضوع تغير الآن وأن من ما كانوا يعارضونه قديماً اصبحوا يفخرون به.

وأوضح عبد المحسن النمر أنه يملك موهبة الرسم لكنه لا يعمل بها بسبب انشغاله بالتمثيل موضحاً ان ابنته الكبرى تملك هذه الموهبة وتعمل رسامة.

وتحدث عبد المحسن النمر عن حياته العائلية حيث قال أنه تزوج مرة واحدة في سن صغيرة حيث كان ذلك شرطاً من قبل والدته من أجل استمرار عمله بالتمثيل ولفت إلى أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين بسبب انشغاله بالتمثيل قبل ان يعودا مجدداً بمبادرة منها وأن علاقتهما جيدة جدا الآن وأنهما تجاوزا الأمر.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»