اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق ساعة Pixel Watch من جوجل

صورة ساعة بكسل الجديدة
ساعة بكسل الجديدة من جوجل - الصورة من موقع تومز جايد
صورة تصميم ساعة بكسل من جوجل
تصميم ساعة بكسل ووتش من جوجل - الصورة من موقع تومز جايد
صورة ساعة بكسل الجديدة
صورة تصميم ساعة بكسل من جوجل
2 صور

لقد مر وقت طويل على الحديث عن ساعة شركة جوجل الجديدة، ولكن يبدو أن Google Pixel Watch، وهي المحاولة الأولى من جوجل لاستخدام ساعة ذكية، تقترب شيئًا فشيئًا من الإطلاق.

وبحسب ما ذكره موقع "تومز جايد" المتخصص في أخبار التقنية، فإنه يأتي أحدث دليل من المُسرب الغزير والدقيق إيفان بلاس، الذي غرد بصورة لما يبدو أنه دليل Pixel Watch على الإنترنت مع تسمية توضيحية تقول "لن يطول الآن".

صحيح أن ساعة Pixel غير مذكورة بالاسم. بدلاً من ذلك، نحصل على "Rohan"، ولكن نظرًا لأن هذا هو الاسم الرمزي الذي ظهر جنبًا إلى جنب مع غالبية تسريبات Pixel Watch حتى الآن، فمن المحتمل أن هذا أمر مشروع وأن الساعة بالفعل تقترب من الخروج إلى النور.

المثير للفضول في هذا الأمر هو أن لقطة الشاشة تشير إلى نظام التشغيل Wear OS 3.1، والذي لا يمثل في الواقع أحدث إصدار من نظام التشغيل القابل للارتداء. نحن الآن على وشك الإصدار 3.2 من نظام التشغيل Wear OS، والذي كان قيد معاينة المطور لبعض الوقت، وقد تم طرحه الآن على أجهزة Samsung Galaxy Watch 4. يكفي القول أنه سيكون من الغريب حقًا أن يتم تشغيل Pixel Watch بدون أحدث إصدار من برنامج Google الخاص.

ولا يقدم Blass في الواقع أي شيء ملموس فيما يتعلق بتاريخ إصدار Pixel Watch. قد يعني تعريفك لـ "طويل" أسابيع أو شهور ، وقد تم اقتراح كلا الاحتمالين في الماضي.

قد يكون أقرب تاريخ إصدار معقول قريبًا من الشهر المقبل. من المقرر عقد Google I /O 2022 مؤتمر المطورين السنوي للشركة، في 11 و 12 مايو، وقد تم استخدامه في الماضي كمنصة لإطلاق أجهزة جديدة مثل Pixel 3a الأصلي. مع عمل Pixel 6a بالإضافة إلى Pixel Watch، يمكن أن نكون هناك لبضعة أيام مثيرة.

لكن الكشف ليس هو نفسه الإصدار، ويعتقد المتسرب Jon Prosser أنه بينما سنرى جهازًا جديدًا يتم الكشف عنه، فإنه لن يكون متاحًا للشراء فعليًا إلا بعد بضعة أشهر من الحدث. وغرد Prosser قبل شهر، مضيفًا أن الهاتف سيصل في يوليو، مع إمكانية الحصول عليه في أكتوبر إلى جانب Pixel 7: "من ما أفهمه، ستعلن Google رسميًا عن Pixel 6a + لإثارة Pixel Watch".

من المحتمل تمامًا أن تكون هذه معلومات خاطئة، أو أنها كانت صحيحة في ذلك الوقت وتغيرت الحقائق. في كلتا الحالتين، يجب أن نكتشف ذلك قريبًا بما فيه الكفاية.

بالنسبة لما يمكن أن نتوقعه من Pixel Watch، فلا يزال هناك الكثير من التخمينات. تشير التسريبات إلى وجه مستدير وتاج على غرار Apple Watch على الجانب الأيمن، مع بعض تكامل Fitbit في Wear OS بعد استحواذ جوجل على شركة Fitbit بقيمة 2.1 مليار دولار في عام 2019.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»