ليلى السلمان توجه رسالة للجيل الجديد من الممثلين السعوديين

الفنانة ليلى السلمان - لقطة شاشة من برنامج " بو دكاست " على قناة "mbc"
الفنانة ليلى السلمان - لقطة شاشة من برنامج " بو دكاست " على قناة "mbc"

حلت الفنانة ليلى السلمان ضيفة على برنامج " بودكاست" المذاع على شاشة mbc ، وخلال حديثها تطرقت للجيل الجديد من الممثلين السعوديين، وأمور أخرى تتعلق بأعمالها.
وفي بداية حديثها، قالت الفنانة ليلى السلمان إنها قدمت الكثير من البطولات المميزة في العديد من أعمالها الدرامية مثل " السلطانة" و " العاصوف".
عقب ذلك وجهت التهنئة للجيل الجديد من الممثلين السعوديين قائلة لهم " نيالك"، مشيرة أن الجيل الحالي تقدم له الفرص على طبق من ألماس، وليس من ذهب كما يقولون، خاصة وأنها وغيرها كانوا مقيدين ويواجهون صعوبات على عكس ما يحدث الآن.
واستطردت قائلة، إنها تهتم للغاية برد فعل الجمهور على ما تقدمه وتشعر بالخوف في نفس الوقت، لأنها مسؤولية كبيرة بالنسبة لها وهي الحفاظ على صورتها وشخصيتها أمام جمهورها ، لافتة أن أهم شيء للفنان هو احترام نفسه وحب عطاء الجمهور، لأنه كلما أعطاها الجمهور سوف تعطيهم أكثر .
وتشارك الفنانة ليلى السلمان في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعملين الأول " العاصوف3" الذي يتناول حقبة التسعينات، بكل ما دار فيها من تفاصيل اجتماعية، وقضايا شائكة داخل المجتمع السعودي، وغزو الكويت، وحرب الخليج، مع استمرار الصراعات داخل عائلة الطيان، وخاصة مع عودة الشيخ سعيد واشتراكه مع سعد في خطتهما ، ويضم العمل بجانب ليلى السلمان عدد آخر من النجوم منهم الفنان ناصر القصبي ، و عبد الإله السناني، وريم عبد الله وغيرهم من النجوم.
والعمل الثاني الذي تشارك به الفنانة ليلى السلمان هو " سنوات الجريش"، الذي يسلط الضوء على حقبة زمنية في منطقة الخليج ، والأضرار التي تعرضت لها تلك المنطقة بسبب الحروب العالمية ، ويضم العمل الفنانة القديرة حياة الفهد،و حسن البلام، علي السبع، و حبيب غلوم، وسعود بوشهري وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد النابلسي، و إخراج مناف عبدال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»