اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد الإله السناني يوضح سبب نجاح مسلسل " العاصوف 3"

الفنان عبد  الإله السناني - لقطة شاشة من برنامج " بودكاست" على قناة mbc
الفنان عبد  الإله السناني - لقطة شاشة من برنامج " بودكاست" على قناة mbc

حل الفنان عبد الإله السناني، ضيفاً على برنامج " بودكاست " المذاع على قناة mbc، وخلال لقائه تطرق في الحديث عن مسلسل " العاصوف 3" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وسبب تعلق المشاهدين بأحداثه.

سبب نجاح " العاصوف3"


رجح الفنان عبد الإله السناني إن الأسباب التي أدت إلى نجاح مسلسل "العاصوف"، هو كونه قريباً من الناس، خاصة وأن أغلب متابعيه شاهدوا أحداثه وعاصروها وتابعوها على أرض الواقع ، لذلك النص قريب سواء للمشاهد أو للممثل.
وأضاف السناني، إنه عندما كان في مرحلة الطفولة ثم مراهقاً وصولا لمرحلة الشباب بالجامعة مر بنفس المراحل التي تم مشاهدتها في مسلسل "العاصوف"،لافتاً إلى أن أي فنان يجب أن يكون لديه خلفية بالدور الذي سيقدمه من حيث ارتباطه بنفس البيئة أو الإطار الذي يتواجد به.

جرأة في الأحداث


تميز مسلسل "العاصوف 3" بجرأته منذ بداية عرض الأحداث في أولى حلقاته، خاصة بعدما ناقش أو عرض موضوع اللقيط، الأمر الذي جعله محط أنظار الجميع بل وجعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي،
وعن هذا الأمر يوضح الفنان عبد الأله السناني أن السبب وراء عرض موضوع " اللقيط " في أولى حلقات العمل بهدف جذب المشاهد وتعريفه بمحور الحلقات القادمة، ليصبح هو قضيتنا في 4 حلقات لأنه حدث مهم للغاية في المسلسل.
واستطرد قائلاً:" إن موضوع " اللقيط" ليس الحدث الرئيسي للمسلسل كما اعتقد البعض، إنه هو جزئية بسيطة استغلت جيداً من الناحية الدرامية ونجحت في إثارة المتلقي واستفزازه، وهذا ما حدث حين تم عرضها في أول 4 حلقات.

ويحمل الموسم الثالث من "العاصوف" تطوراً لافتاً في بنية الأحداث وتسارعها، لاسيما وأن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها». هكذا، يختصر النجم ناصر القصبي أحداث الحلقات الجديدة من الدراما الاجتماعية في «العاصوف» في موسمه الثالث
ويجمع "العاصوف" إلى جانب ناصر القصبي، كل من عبد الإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وليلى السلمان، وعبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين... إخراج المثنى صبح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»