في ذكرى زواج آيشواريا راي وأبهشيك باتشان نظرة على أروع خمس أغانٍ جمعتهما

آيشواريا راي وأبهشيك باتشان وابنتهما آراديا- الصورة من حساب آيشواريا راي عيى إنستغرام
آيشواريا راي وأبهشيك باتشان وابنتهما آراديا- الصورة من حساب آيشواريا راي عيى إنستغرام
لقد مرَّ 15 عاماً منذ أن تبادل الزوجان "آيشواريا راي" و"أبيشيك باتشان" عهود الزواج ودخلا عالم النعيم الزوجي. عقد الثنائي قرانهما في عام 2007 وهما معاً منذ ذلك الحين. رحبا بابنتهما "آراديا" في عام 2011.
كزوجين قويين بكل معنى الكلمة، حددت "آيشواريا" و"أبيشيك" أهداف العلاقة مع كل عام يمر. لقد كونا كيمياء سهلة، سواء على الشاشة أو خارج الشاشة، فأصبحا أشهر الأزواج في بوليوود.
على مدار حياتهما المهنية اللامعة، تعاونت "آيشواريا" و"أبيشيك" في العديد من الأفلام تحت أعين صانعي الأفلام المشهورين مثل "ماني راتنام" و"جي بي دوتا" و"رام جوبال فارما" وغيرهم. وفي يومهم الخاص، سنستعرض هنا بعضاً من أفضل أغاني الزوجين التي جمعتهما على مر السنين.

Tere Bina من فيلم Guru


Tere Bina من فيلم Guru هي إحدى المسارات التي يصعب التوقف عن مشاهدتها. قد يجادل المرء بأن أي أغنية مع "آيشواريا راي"- من بين أجمل النساء في العالم- و"أبيشيك باتشان"، ممتعة في العيون. لكن ليس فقط الزوجين الرائعين ولكن أيضاً عبقرية "ماني راتنام" السينمائية هي التي تجعل أغنية الحب هذه أغنية للأعمار.

Kajra Re من فيلم Bunty Aur Babli


بينما لم تكن مع "آيشواريا راي" جزءاً من فريق الممثلين الرئيسيين لـ Bunty Aur Babli، فإن Kajra Re- الأغنية الخاصة التي ظهرت بها- كانت ناجحة بشكل كبير ولا تزال من مفضلة لدى المعجبين. كان المسار عبارة عن انقلاب من نوع ما مع رقص "آيشواريا" و"أبهشيك" ووالد زوجها، الأسطوري "أميتاب باتشان" في إطار واحد.

Salaam من فيلم Umrao Jaan


أظهرت هذه الدراما لـ"آيشواريا راي"- في الدور الرئيسي- أن لديها قائمة تشغيل لجميع الأزمنة. اختيارنا هو اللحن الجميل Salaam الذي أدته "آيشواريا راي" المذهلة في دور "أومراو جان" تغني لـ"نواب" الذي أداه "أبهشيك باتشان".

Behne De من فيلم Raavan


Behne De من فيلم Raavan هي أغنية تضم "آيشواريا راي" و"أبيشيك باتشان" في صور رمزية لم يسبق لها مثيل. هنا، "أبيشيك" و"آيشواريا" هما الصياد والفريسة. تم جمعهما معاً بواسطة القدر والقوى التي تتجاوزهما. كيمياءهم لا تُفوَّت.

Ay Hairathe من فيلم Guru


أغنية أخرى من فيلم Guru هي Ay Hairathe. غناها "هاريهاران" و"ألكا ياغنيك". يُعتبر هذا المسار من أروع ما ظهر به الزوجان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»