فيس بوك يتفوق على Clubhouse بميزات جديدة.. فما هي؟

 فيس بوك يتفوق على Clubhouse بميزات جديدة إكتشفها
فيس بوك_ الصورة من موقع tomsguide
 فيس بوك يتفوق على Clubhouse بميزات جديدة إكتشفها
فيس بوك
 فيس بوك يتفوق على Clubhouse بميزات جديدة إكتشفها
 فيس بوك يتفوق على Clubhouse بميزات جديدة إكتشفها
2 صور

أعلنت شركة فيس بوك عن الكثير من المنتجات الصوتية مثل التجربة القصيرة التي تسمى Soundbites ووصول المدونات الصوتية على نظامها الأساسي الرئيسي، حيث أن «Soundbites» هي مقاطع صوتية قصيرة ومبتكرة لالتقاط الحكايات والنكات ولحظات الإلهام والقصائد وأشياء أخرى.

وصرح Fidji Simo، رئيس التطبيق التابع لشركة ميتا، في بيان في وقت متأخر: «سنبدأ في اختبار Soundbites خلال الأشهر القليلة المقبلة مع عدد صغير من المبدعين وتحسين المنتج مداخلاتهم قبل إتاحته للجميع»، ولم يبدأ Soundbites، يقوم فيس بوك بتقديم «صندوق منشئ الصوت» لكي يدعم منشئي الصوت الناشئين والحصول على تعليقات مبكرة حول تجربة المنتج الجديد.

وحاليًا، يوجد أكثر من 170 مليون شخص مرتبطون بمئات الآلاف من صفحات البودكاست على فيس بوك، وأكثر من 35 مليون شخص من أعضاء مجموعات المعجبين حول البودكاست، وحتى الآن، يجب على الشخص مغادرة تطبيق فيس بوك للاستماع إلى هذه المدونات الصوتية.

وقامت الشركة بالإعلان عن الشبكة الاجتماعية أنه «في غضون الأشهر القليلة المقبلة، ستتمكن من الاستماع إلى البودكاست مباشرة على تطبيق فيس بوك - سواء أثناء استخدام التطبيق أو عندما يكون التطبيق في الخلفية»، وسيساعد فيس بوك المستخدمين أيضًا في إيجاد ملفات podcast وحلقات جديدة بناءً على اهتماماتهم.

واسترسل «سيمو» في حديثه: «سنبدأ أيضًا في اختبار غرف الصوتيات الحية ونتوقع أن تكون متاحة للجميع على تطبيق فيس بوك بحلول الصيف».

ومن المقرر أن يختبر فيس بوك غرف الصوت المباشر في مجموعات، مما يجعلها متاحة لـ 1.8 مليار شخص يستخدمون المجموعات كل شهر وعشرات الملايين من المجتمعات النشطة على فيس بوك.

وتخطط الشركة أيضًا إلى إصدار Live Audio Rooms على Messenger، وقالت الشركة إنها تبني مجموعة من أدوات إنشاء الصوت الجديدة.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»