اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيق "كلوب هاوس" يختبر ميزة جديدة لإضافة غرفة الألعاب

صورة تطبيق كلوب هاوس
تطبيق كلوب هاوس - الصورة من موقع fossbytes
صورة إنشاء غرفة ألعاب على كلوب هاوس
إنشاء غرفة ألعاب على كلوب هاوس - الصورة من موقع fossbytes
صورة تطبيق كلوب هاوس
صورة إنشاء غرفة ألعاب على كلوب هاوس
2 صور

كشف تطبيق "كلوب هاوس" أنه يختبر ميزة جديدة لإمكانية مشاركة ألعاب داخل الغرفة، ومن المقرر أن يُطلق على اللعبة اسم "Wild Cards" وستكون امتدادًا للعبة Truth and Dare القديمة. كما ستتوفر ميزة ألعاب "كلوب هاوس" داخل الغرفة لأجهزة iOS وAndroid قريبًا.

ما هي ميزة لعبة داخل الغرفة؟

غرف "كلوب هاوس" عبارة عن غرف محادثة صوتية حيث يمكن للمشاركين الدردشة الصوتية مع بعضهم البعض. لإضافة المزيد من الحماس إلى هذه المحادثات، سيقدم التطبيق قريبًا ميزة الألعاب داخل الغرفة. ستساعد اللعبة في القضاء على التردد الأولي أثناء التحدث إلى شخص ما.

يمكن أيضًا أن تستخدم غرف Clubhouse للأصدقاء المقربين اللعبة كطريقة جيدة لقضاء الوقت. حيث قدم التطبيق الذي حقق شهرة واسعة، المزيد من التفاصيل حول لعبة "Wild Cards" إلى موقع TechCrunch المتخصص في كل ما هو جديد في مجال التقنية.

من خلال وصف التطبيق، فإنه سيكون تطبيقًا حديثًا للحقيقة والجرأة. بدلاً من ابتكار لعبة جرأة مثيرة بنفسك، ستقدم اللعبة بطاقات تحتوي على أسئلة أو جرأة. ستكون الأسئلة باللغة الإنجليزية فقط حتى الآن. سيتعين على المشاركين الإجابة على الأسئلة وقد تكون هذه الأسئلة محددة زمنياً.

شارك Clubhouse أيضًا الأسئلة المتوقعة إلى TechCrunch التي قد يواجهها المستخدمون في التطبيق. "على سبيل المثال، قد يُطلب منك تقديم أفضل فكرة لديك لفيلم أو مسلسل في 60 ثانية. أو قد يُطلب منك محاولة العثور على فيلم تحبه المجموعة بأكملها في ثلاث دقائق أو أقل. قد تطلب منك أسئلة أخرى مشاركة آخر خمسة أشياء في سجل البحث أو توضيح نوع الكلب الذي يتوافق مع شخصيتك".

كيف تلعب اللعبة الجديدة؟

لبدء لعبة Wild Cards الجديدة في Clubhouse، تحتاج إلى النقر على زر "+ Rooms". ثم ستلاحظ خيار الألعاب الجديد في القائمة. بعد ذلك، ستدخل غرفة جديدة لا يوجد فيها مشاركين. ستحتاج إلى دعوة أصدقائك الذين تنوي أن تلعب معهم لعبة الورق الجديدة. ثم اضغط على زر البداية لبدء لعبة Wild Cards.

تم إطلاق Clubhouse كتطبيق iOS فقط، وذلك أيضًا عبر الدعوة فقط. منذ ذلك الحين، تفرعت ببطء إلى أجهزة أندرويد أيضًا. في الآونة الأخيرة، أضاف ميزة الدردشة النصية مثل تلك الموجودة في Discord. تتيح لك الميزة التحدث عبر الرسائل النصية في غرف الصوت. فقط الوقت سيحدد، إلى أي مدى أحب مستخدمو Clubhouse لعبة Wild Cards الجديدة. قد تكون هناك بعض الألعاب التعاونية الأخرى في طور التشغيل أيضًا!