اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"كلوب هاوس" يضيف ميزة جديدة رائعة.. إليك طريقة تفعيلها

صورة لتطبيق كلوب هاوس على الهواتف المحمولة
تطبيق كلوب هاوس
صورة من الشاشة الافتتاحية لتطبيق كلوب هاوس
تطبيق كلوب هاوس - الصورة من BBC
صورة تطبيق كلوب هاوس وسط تطبيقات التواصل الاحتماعي
تطبيق كلوب هاوس أصبح أساسيا لدى البعض
صورة لتطبيق كلوب هاوس على الهواتف المحمولة
صورة من الشاشة الافتتاحية لتطبيق كلوب هاوس
صورة تطبيق كلوب هاوس وسط تطبيقات التواصل الاحتماعي
3 صور

تزايدت شعبية تطبيق "كلوب هاوس"، في الفترة الماضية بشكل كبير، بعدما أصبح التطبيق تقريبا متاحا على جميع الأجهزة الذكية سواء كانت تعمل بنظام "أندرويد" و"آي أو إس".

وبدأ التطبيق العالمي في التزايد بشكل كبير، كما أصبح له استخدامات متعددة، حيث بدأنا نشهد استخدامات جديدة للتطبيق عبر المنصات الصوتية لاستضافة العروض الحية من قبل الموسيقيين والفنانين، وهذا ما سيجعل من خاصية "كلوب هاوس ميوزك" الجديدة مفيدة للكثيرين.

ومن المقرر أن تتيح الميزة الجديدة للتطبيق خاصية بث الموسيقى بجودة عالية وصوت استيريو رائع، وبينما كان لدى المستخدمين إعدادات جودة منخفضة ومتوسطة وعالية، سيكون وضع الموسيقى الجديد أكثر إفادة إذا كنت تستمع إلى الموسيقى الحية.

وحتى الآن، لم توضح إدارة تطبيق كلوب هاوس مستوى الجودة المتوقع استخدامه في هذه الخاصية الجديدة والرائعة، إلا أنه يعمل على دعم معدات الصوت الاحترافية مثل ميكروفونات USB الخارجية ولوحات المزج.

كيفية تمكين واستخدام وضع الموسيقى في كلوب هاوس يستطيع المستخدمون استخدام الميزة الجديدة، عن طريق فتح تطبيق كلوب هاوس وبمجرد تواجدهم في غرفة، يمكنهم الانتقال إلى "الخيارات" من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث في أعلى اليمين، بعد ذلك يمكنهم البحث عن خيار "جودة الصوت"، ومن ثم اختيار "الموسيقى" من بين الخيارات المختلفة.

ومن المقرر طرح ميزة الموسيقى أولاً على أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS في تحديث مستقبلي، وبعد ذلك بوقت قصير، سيتم طرحه على هواتف "أندرويد" أيضًا، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

يشار إلى أن تطبيق "كلوب هاوس"، هو تطبيق شبكات اجتماعية "للدردشة الصوتية" يسهل الاتصال السمعي من خلال "الغرف" التي يمكن أن تستوعب مجموعات قد تصل إلى 5000 شخص، كما أنه يستضيف غرفًا افتراضية للمناقشات الحية، مع إعطاء الفرص للأفراد للمشاركة من خلال التحدث والاستماع ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق الدعوة.