نجوم فاقوا التوقعات في دراما رمضان 

الفنان خالد النبوي- صورة من حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنان خالد النبوي- صورة من حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"

نجح عدد من الفنانين المشاركين في الماراثون الدرامي الرمضاني لهذا العام، في تصدر المشهد وجذب الانتباه اليهم، لنجاحهم في إتقان الشخصية التي يقدمونها خلال أحداث العمل، الأمر الذي جعلهم يستحوذون على كم كبير من الإشادات سواء من الجمهور أو من زملائهم داخل الوسط الفني.

أحمد أمين


واحد من الفنانين الذين تصدرت أسماؤهم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، حيث انتزع "أمين" إعجاب الجمهور بشخصية الشيخ عرفات، وأيضا انترع إشادة زملائه في الوسط الفني من بينهم الفنان عبدالعزيز مخيون، من أوائل من أشادوا به، ووصفه في تصريحات صحفية بأنه فنان مخلص ودؤوب وأجاد لعب الشخصية، كما أشاد به الممثل والمؤلف إسلام حافظ الذي قال عنه في منشور عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نجاح أحمد أمين الكاتب والممثل والمخرج والمزيكاتي، نجاح لشخص خاص جدا أخلص للي بيحبه سنين، وأنا سنه ورا سنه كنت بستنى ينجح أكتر وأكتر وكأني عاوز أثبت حاجه لنفسي، أحمد مش مجرد ممثل موهوب، أحمد أمين فنان حقيقي في زمن بقى سهل للأسف نحط كلمة فنان في أي جملة غير مفيدة".

وقدم أمين شخصية "عرفات" أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم عبدالعزيز مخيون، مع فتحي عبدالوهاب ومحمد جمعة، إذ يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.
تمثل مشاركة أمين في "جزيرة غمام" عودة للدراما التليفزيونية بعد غياب منذ مشاركته في بطولة مسلسل "الوصية" مع الفنان أكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها أمين شخصية باللهجة الصعيدية.

شريف سلامة


تقمص الفنان شريف سلامة شخصية " سيف الدندراوي" ، الزوج الذي يقهر زوجته ويعاملها بشكل سيئ، خلال أحداث مسلسل "فاتن أمل حربى”، نجاح شريف سلامة في تجسيد الشخية تخطى كل الحدود، خاصة بعد أن تعرض للكراهية والهجوم من قبل متابعي المسلسل لاستمراره في أفعاله السيئة تجاه زوجته "فاتن" نيللي كريم.
الهجوم المستمر على شريف سلامة دفع زوجته الفنانة داليا مصطفى، في الكشف عن حقيقة شخصيته، حيث نشرت صورتها من خلال ستوري حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها، "والله طيب وحنين".
إلا أن نجاح شريف سلامة في تقديم الدور بهذه الطريقة الاحترافية، وخروجه تماماً من شخصيته الحقيقية والأدوار التي اعتدنا على رؤيته فبها، دفعت النقاد في مواصلة الاشادة به، من بينهم الناقدة ماجدة خير الله، حيث اعتبرت أن شخصية سيف هي نقطة انطلاق جديدة في مشوار شريف الفني ، لافتة إلى أن شريف سلامة نموذج للممثل أو الفنان الذي يستطيع مذاكرة الشخصية.
وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي على موقع " فيسبوك".. قائلة: "شخصية سيف اللي بيلعبها شريف سلامة في مسلسل فاتن أمل حربي تعتبر نقطة انطلاق جديدة في مشواره الفني".
وأضافت ماجدة خير الله" شريف سلامة نموذج للممثل اللي بيذاكر الشخصية ويضيف لها ملامح خاصه في طريقة الكلام ونبرة الصوت ولغة الجسد، حتي يبدو وكأن هو و سيف كيان واحد ،
"فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلّقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم في الدراما، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل، ويضم عدداً من النجوم نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

خالد النبوي


" يبدو وكأنه لا يمثل.. مع أن الوصول إلى هذا الأداء يحتاج إلى درجة كبيرة من امتزاج الحرفة بالموهبة"، بهذه العبارة وصف الناقد الفني محمود عبد الشكور أداء الفنان خالد النبوي في مسلسل "راجعين ياهوى".

كما وصفته الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الرسمي على موقع " تويتر" بـ " السكّر جدا" بسبب إتقانه الرائع للدور حيث يقدم خالد النبوي شخصية بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، هي لمّ شمل العائلة.
ولم تتوقف الإشادات بشخصية بليغ أبو الهنا عند حدود الوسط الفني، بل وصلت إلى جمهور الدراما الذين أبدوا إعجابهم بالأداء التمثيلي لخالد النبوي، الذي قدم السهل الممتنع بتركيبة سلسة ومبهرة .
مسلسل «راجعين يا هوى» من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي، حلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»