اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نور ابن خالد النبوي ينشر لقطات تجمعه بوالده من كواليس «راجعين يا هوى»

خالد النبوي وابنه نور - الصورة من حساب نور على انستغرام
خالد النبوي وابنه نور - الصورة من حساب نور على انستغرام

نشر الفنان الشاب نور النبوي، أبن الفنان خالد النبوي، لقطات جديدة تجمعه بوالده، عبر موقع حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

نور النبوي بدا في اللقطات أنه سعيد بوجوده مع والده خالد النبوي من كواليس تصوير مسلسل «راجعين يا هوى» الذي يجمع الثنائي في عمل درامي لأول مرة، وعلق الفنان الشاب على الصورة قائلًا: «اسكندرية مع بليغ و طارق ابو الهنا».


وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى» حول بليغ أبو الهنا الذي يُجسد شخصيته خالد النبوي، وهو رجل أعمال يعيش خارج البلاد لفترة طويلة، ثم يقرر العودة إلى وطنه وأسرته، لكنه يأتي محملًا بالمزيد من الديون الثقيلة بعدما تعرض لخسائر تجارية كثيرة، عندما كان في أوروبا.

يبحث خالد النبوي منذ لحظة وصوله إلى البلاد عن ميراثه من أسرته، فبعد أن كان يغض النظر عنه، بات يفتش عنه ليستعيده من ورثة أخيه المتوفي، لذا تشتعل الصراعات في أحداث العمل، وتزيد حدة الخلافات بينه وبين جميع أسرته بسبب عدم رغبتهم في إعطائه نصيبه.

مسلسل راجعين يا هوى هو من قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويعالجه دراميًا محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته إلى جوار خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»