ملاك الكويتية تنتقد مسلسل "من شارع الهرم إلى": جرأة مرفوضة

الفنانة ملاك الكويتية - صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"
الفنانة ملاك الكويتية - صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"

حلت الفنانة ملاك الكويتية ضيفة على برنامج "غبقة للفجر" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، وخلال اللقاء كشفت عن رأيها في الأعمال التي تعرض في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي مثل مسلسل " من شارع الهرم إلى"، وتحدثت أيضاً عن التحديات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني.

"من شارع الهرم إلى"


رفضت الفنانة ملاك الكويتية الأفكار التي طرحها مسلسل "من شارع الهرم إلى" واعتبرتها جرأة مرفوضة ، لافتة إلى أن الأفكار التي طرحت بالعمل تمثل فقط الشريحة التي قامت بالعمل. وتابعت " أفكار صناع العمل تمثلهم فقط".
وأضافت أنها كانت من الممكن أن تقدم نفس فكرة المسلسل ولكن ستقدمها بشكل بعيد كل البعد عن الجرأة التي رآها المشاهدون خلال أحداث " من شارع الهرم إلى" ،
وأشارت، إلى أن لديها أصدقاء يمنعون أسرتهم أو عائلاتهم من مشاهدة هذا العمل مؤكدة بالرغم من جرأتها التي تتمتع بها في أفكارها بحياتها الشخصية إلا أنها ضد أن يتم تقديم تلك الأفكار على الشاشة بجرأة صريحة.

بداية صعبة


واجهت الفنانة ملاك الكويتية العديد من الصعاب والعراقيل قبل دخولها عالم التمثيل الذي أحبته وقررت امتهانه، حيث كان رفض أسرتها وزوجها في سن صغير من الأسباب التي أخرت دخولها مجال التمثيل.
وقالت ملاك الكويتية، بالرغم من رفض أسرتها دخولها مجال التمثيل إلى جانب زواجها في سن صغير، إلا أنها ظلت وراء حلمها الذي يراودها إلى أن حققته في النهاية ، موضحة أن زوجها وقف في تلك الفترة بجانبها أمام أسرتها الذين كانوا معترضين على دخولها للمجال إلى أن اقتنعوا في النهاية.
وتابعت، بعد فترة تواصل معها أحد أصدقائها وعرض عليها أن تتواصل مع براك الحريبي الذي كان بصدد تقديم عمل فني جديد، مشيرة إلى أنها بالفعل تحدثت معه واقتنع بموهبتها ليقرر أن يتبانها فنياً، ليقدمها بالفعل للجمهور من خلال عمل فني إلا أنها لم تخبر زوجها بهذه الخطوة ووضعته أمام الأمر الواقع عند عرض العمل.
الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة ملاك كان مسلسل "داشين بالطوفة" الذي عرض العام الماضي والذي تناول عدة قضايا اجتماعية بقالب كوميدي وشارك في بطولته كل من أحمد العونان وخالد العجيرب وفاطمة البصيري وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»