ما علاقتها بأغنية "برج الحوت".. دينا الشربيني عن عمرو دياب: أحترمه جداً

الفنانة دينا الشربيني - لقطة شاشة من برنامج " حبر سري" على قناة " القاهرة والناس "
الفنانة دينا الشربيني - لقطة شاشة من برنامج " حبر سري" على قناة " القاهرة والناس "


ردت الفنانة دينا الشربيني، على الأخبار التي تم تداولها حول نفي الفنان عمرو دياب من أن أغنية "برج الحوت" كانت مخصصة لها وأنه لم يكن يقصدها هي في تلك الأغنية.
وقالت دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، إنها لا تعرف حقيقة هذه القصة ولكن من الممكن أن يوجه له هذا السؤال ، لأنني لا أستطيع أن اتحدث نيابة عن شخص آخر، لافتة إلى أن الفنان عمرو دياب رجل عظيم وتحترمه جداً.

وأكدت أنها لا تغضب في حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية "برج الحوت" لها، قائلة: "لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حالياً محتاجة اركز في شغلي والحب ملوش خطة".
وعن مواصفات فتى أحلامها، أوضحت دينا الشربيني أن يكون شخصاً يراعي ربنا في تعامله معها، وفي نفس الوقت يتمتع بخفة دم لأنها لا تحب الرجل النكدي، وفي نفس الوقت أن يكون "حنين" على أهله.
واستطردت قائلة، بأنها تعرضت للخيانة من قبل إحدى صديقاتها دون أن توضح أي تفاصيل، ولكنها نوهت على أنها عادت لها من جديد ولكن ليس مثل علاقتهما في السابق .

يعرض حاليًا لدينا الشربيني، مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»