اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة خلافها مع محمد رمضان وطردها لحسن أبو الروس.. دينا الشربيني تجيب 

دينا الشربيني ومحمد رمضان - كواليس مسلسل " المشوار" - صورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام"
دينا الشربيني ومحمد رمضان - كواليس مسلسل " المشوار" - صورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام"

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج " حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، وخلال اللقاء كشفت حقيقة خلافها مع الفنان محمد رمضان وأيضاً حقيقة طردها للفنانة حسن أبو الروس من الدورة السابقة لمهرجان الجونة.

حقيقة خلافها مع محمد رمضان في كواليس " المشوار"


نفت الفنانة دينا الشربيني، ما تردد حول وجود خلاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل " المشوار" ..قائلة " مفيش الكلام ده خالص".
وأكدت على أن الفنان محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يتواجد بها محمد رمضان في الشارع أثناء التصوير، لافتة إلى أنها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم " جواب اعتقال".
مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغادة طلعت، وندى موسى وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام ورد ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.

حقيقة طردها حسن أبو الروس من أحد المهرجانات


كشفت الفنانة دينا الشربيني، حقيقة طردها للفنان حسن أبو الروس، من مهرجان الجونة خلال تواجدهما سوياً في دورته السابقة، أو وقوع خلافات بينهما وخطفها الموبايل من يده، مؤكدة أنه لم يحدث شيىء من ذلك الأمر نهائياً متسائلة: معرفش الحاجات ده جت منين أصلاً؟
وتابعت قائلة، إن الفنان حسن أبو الروس شخص محترم وطيب كما أن زوجته وشقيقتها صديقتاها .
وأكدت أنها تقبل الانتقادات على عملها ولكنها لا تقبل انتقاد ملابسها، والأهم من ذلك أن يكون كل شخص في حاله ويتكلم فقط إذا كان لديه كلمة حلوة أو يصمت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»