عودة والدة الكبير... الحلقة 19 «الكبير أوي»

أحمد مكي ورحمة أحمد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب في مشهد من الحلقة - الصورة من حساب ووتشد على يوتيوب
أحمد مكي ورحمة أحمد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب في مشهد من الحلقة - الصورة من حساب ووتشد على يوتيوب
جاء أبرز ما شهدت الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي 6، عودة والدة الكبير (سامانتا) «الفنانة ليلى عز العرب» بطريقة مثيرة أشبه بعروض الشو، لتخطف بظهوره أبصار الكبير وزوجته مربوحة.
وقد بدأت أحداث الحلقة 19 بدخول عدد من الموتوسيكلات دَوار ومنزل الكبير (أحمد مكي)، لتظهر والدة الكبير «سامانتا»، ويتفاجأ بعودتها مَرّة أخرى، وتُعَبّر سامانتا عن سعادتها لزواج الكبير وتجلس مع حفيديها العِترة وجوني.

وتحاول مربوحة (رحمة أحمد) تسلية وقتها وتقوم بتغيير لون الدَوّار، وفجأة تسقط من على السقالة، ليذهب الكبير بمساعدة فزاع للاطمئنان عليها، ويخبره بألا يقلق لأنّها المرة الرابعة التي تسقط فيها زوجته وتقوم سريعاً لإحضار وجبة الإفطار.
مسلسل «الكبير أوي» بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عز العرب، ومصطفى غريب، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، وحسين أبو حجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني، ونرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين، وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

يعرض مسلسل «الكبير أوي 6» في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناتي ON وON دراما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»