ريم مصطفى تغادر سوتس بالعربي.. الحلقة 19

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
وَدّعت النجمة ريم مصطفى آخر حلقاتها في سوتس بالعربي بالحلقة 19، وذلك إثر ارتكابها خطأ أدى إلى إقالتها من مكتب فريدة المسيري (صبا مبارك) إثر إهمالها في قضية تخص شركة سيارات تسبب إخفائها التقرير الهندسي إلى تعريض الشركة للمحاسبة وإعادة فتح القضية من جديد، ليتم ابتزاز زين ثابت (آسر ياسين) من قبل ماجد الهلالي (علي قاسم).
بدأت الحلقة 19 من مسلسل «suits بالعرب»، الذي يتم عرضه على قناة cbc، عثور كاميليا (ريم مصطفى) على التقرير الهندسي الخاص بشركة MGT المفقود، والذي تَسَلّمته قبل 4 سنوات ولم تعرضه على زين (آسر ياسين)، وهو ما جعل موقف زين ضعيفاً في القضية التي أعيد فتحها مرة أخرى بعد أربع سنوات.

ودار حديث خلال الحلقة بين كاميليا وآدم منصور (أحمد داود) بعد اكتشافه بوجود الملف معها، حيث نَصَحَها عدم إخفاء الأمر على زين، وذلك بعدما أخبرته برغبتها في التخلص منه حفاظاً على زين، خاصة أنّ وجود الملف في المكتب يجعل زين خاسراً للقضية، وتتم الاستعانة بمحامية من خارج المكتب للتحقيق في الأمر وهي شريهان (ناردين فرج) وتحقق مع كاميليا التي تنفعل عليها بسبب طبيعة أسئلتها.
يكشف آدم لزين أنّ كاميليا عَثَرَت على التقرير، وبعد مواجهته بها أكّدت له أنّها فعلت ذلك من أجل حمايته ولم تتذكر وقت إرسال التقرير أنّها تسلمته، ويؤكد زين لكاميليا أنّ خروج التقرير حالياً يبين حُسن النية أمام المحكمة لترد عليه بأنها مزقته وتخلصت منه، وأصبح أمام فريدة (صبا مبارك) صاحبة المكتب إمّا التضحية بزين أو كاميليا، لتختار إقالتها من المكتب.
على الجانب الآخر، يحقق آدم منصور (أحمد داود) في قضية نقل الوصاية لطفل إلى أمه بعد إيهامه بأن والد الطفل يعتدي عليه، ليكتشف خداع سمسار اللاعبين عليه وأن الأب لم يعتدِ عليه، ليمزق قرار الوصاية ويذكره بأهمية الأب في حياته وضرورة ألا يخسر والده.

العلاقة بين ليلى (تارا عماد) وآدم، مثل موج البحر بين الاثنين اللذين يحبان بعضهما، إذ إن آدم على شفى النطق بحقيقة ما يحفيه من أمر عمله دون شهادة جامعية وانتحال صفة محامٍ.
مسلسل «suits بالعربي» بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وضيوف شرف، كل من أسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، وناردين فرج، وسلمى أبو ضيف، وليلى حسين، وسارة عبد الرحمن، وملك بدوي، وعمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.
وتجسد ريم مصطفى في مسلسل «suits بالعربي» شخصية «كاميليا أشرف» (سكرتيرة زين ثابت) الذي يجسد دوره آسر ياسين المحامي الأهم داخل مكتب المسيري زيدان، أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها كما أنّ لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في إبرام الاتفاقات الكبرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»