اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور جديدة للأمير ويليام وكيت ميدلتون في الكاريبي

الأمير وليام وكيت ميدلتون
الأمير وليام وكيت ميدلتون - الصورة من حسابهما على إنستغرام
نشر المصور الملكي الرسمي لعائلة كامبريدج، مات بورتيوس منشوراً تضمن العديد من الصور على الإنستغرام الخاص به والتي التقطها للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون خلال جولتهما في منطقة البحر الكاريبي.
وأظهرت بعض الصور الأمير ويليام وكيت ميدلتون أثناء غوصهما في أعماق البحار بينما كانت أسماك القرش تطفو أمامهما في المياه الزرقاء، فيما وثق الكثير من اللقطات بشكل سريع للرحلة.
وأرفق المصور الملكي منشوره بتعليق كتب فيه : " كان شرفاً حقيقياً لي أن أوثق رحلة دوق ودوقة كامبريدج التي استمرت أسبوعاً في منطقة البحر الكاريبي الشهر الماضي، هذه بعض الملامح البارزة للناس الجميلة أصحاب الابتسامات الودودة والمناظر الطبيعية الخلابة والمحيطات التي شاهدناها على طول الطريق." يشار إلى أن دوق ودوقة كامبريدج وصلا إلى بليز في 19 أذار/ مارس 2022،وبدأت حينها جولتهما الخارجية للدول الخاضعة للتاج البريطاني، حيث استغرقت أسبوعاً، احتفالاً بيوبيل الملكة البلاتيني حيث مرور 70 عاماً على العرش.
ومثل الزوجان الملكة "إليزابيث" في جولتهما الرسمية التي شملت بليز وجامايكا وجزر الباهاما،واستمرت حتى 26 أذار/ مارس 2022.
وقد سافر حينها الزوجان جنباً إلى جنب، مع طاقم مكون من 15 فرداً، وبعض وسائل الإعلام البريطانية في طائرة RAF Voyager التابعة للحكومة البريطانية عبر المحيط الأطلسي إلى بليز، من قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في انجلترا.
وكان في استقبال الزوجين الحاكم العام لبليز "فرويلا تسالام" وزوجها دانيال منديز. ثم تلقى ويليام ترحيباً من حرس الشرف، بما في ذلك 21 طلقة تحية، بينما تجاذبت كيت محادثات مع كبار الشخصيات. بعد الترحيب الرسمي بهما في المطار، توجه الزوجان الملكيان للقاء رئيس وزراء بليز خوان أنطونيو بريسينيو المعروف أكثر باسم جوني بريسينيو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»