كيفية تعطيل تطبيق واتساب من دون الحاجة إلى حذفه أو إلغاء تثبيته

صورة لإلغاء تثبيت واتساب
إلغاء تثبيت تطبيق واتساب
صورة لمحادثة تطبيق واتساب
محادثات واتساب
صورة لإلغاء تثبيت واتساب
صورة لمحادثة تطبيق واتساب
2 صور

كواحد من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا، يمتلك جميع مستخدمي الهواتف الذكية تقريبًا تطبيق واتساب على الأجهزة الخاصة بهم.

هناك العديد من الميزات التي يقدمها واتساب، بدءًا من إرسال الرسائل، سواء بشكل شخصي أو جماعي، وكذلك المكالمات الهاتفية إلى مكالمات الفيديو. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة المستندات مع مستخدمين آخرين.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع المستخدمين يريدون الاستمرار في تثبيت تطبيق واتساب على هواتفهم الذكية. ربما تكون أحد المستخدمين الذين يرغبون في تعطيل واتساب، لكن قم بإلغائه لأنك لا تريد أن تفقد الاتصال بأصدقائك على واتساب.

واتساب نفسه هو تطبيق مراسلة فورية لا يوفر قائمة "تسجيل الخروج" أو يزيل حسابًا. يمكن استخدام كل تطبيق لحساب واحد فقط. كما أنه يجعل المستخدمين يضطرون إلى إلغاء تثبيت التطبيق إذا كانوا يريدون الخروج من واتساب. ولكن، هناك بالفعل طريقة يمكنك القيام بها لتعطيل تطبيق واتساب دون الحاجة إلى حذف التطبيق.

إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك حتى الآن، فاتبع الخطوات التي جمعها فريق VOI لتعطيل تطبيق واتساب على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة إلى حذف التطبيق.

إحدى الطرق التي يمكن القيام بها لإيقاف تشغيل تطبيق واتساب مؤقتًا هي إجبار التطبيق على إيقاف أدائه من خلال إعدادات الهاتف.

يمكن للمستخدمين الدخول إلى إعدادات الجهاز "إعدادات" على الهاتف الذكي. بعد ذلك، يمكنك فتح قائمة "التطبيقات" في عمود الإعدادات الذي فتحته.

حدد تطبيق واتساب. سيظهر خيار قائمة يمكن للمستخدم تحديده، أحدها هو "Force Stop" الذي يعمل على إيقاف أداء التطبيقات على هاتفك الذكي بالقوة.

إذا كنت تريد أن يتوقف واتساب عن العمل مؤقتًا، أو أن يتم تعطيله، فاضغط على زر "Force Stop" لإيقاف أداء واتساب.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحديد خيار تعطيل "بيانات الخلفية" وإلغاء جميع أذونات تطبيق واتساب.

للتسجيل، إذا قمت بفرض إيقاف تطبيق واتساب، فيمكن للأشخاص الذين يرسلون رسائل إلى حسابك رؤية وصف علامة واحدة فقط على الرسالة المرسلة.

من خلال تفعيل ميزة الإيقاف، يمكنك إيقاف أداء تطبيق واتساب دون الحاجة إلى حذف التطبيق. يمكنك أيضًا تلقي الرسائل المرسلة إلى حسابك إذا قمت لاحقًا بإعادة تنشيط تطبيق WhatsApp الخاص بك.

هذه هي طريقة تعطيل تطبيق واتساب على هاتف ذكي دون الحاجة إلى إلغاء تثبيته. يمكنك أيضًا تنشيط Force stop لتطبيقات أخرى غير واتساب باستخدام نفس الطريقة المذكورة أعلاه. تحتاج فقط إلى استبدال تطبيق واتساب بتطبيق آخر تريد تعطيله على هاتفك الذكي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»