امرأة أسترالية تقطع 450 كيلومترا للتسوق والحصول على "البقالة".. فما السبب؟

صورة إل ريجان
إل ريجان المرأة الأسترالية - الصورة من صحيفة ديلي ميل البريطانية
صورة توضح المسافة التي تقطعها إل ريجان للتسوق
المسافة التي تقطعها إل ريجان للتسوق - الصورة من صحيفة ديلي ميل البريطانية
صورة إل ريجان
صورة توضح المسافة التي تقطعها إل ريجان للتسوق
2 صور

أخبرت امرأة أسترالية تعيش في بلدة نائية، كيف تعبر حدود الولاية في رحلة ذهابًا وإيابًا مدتها عشر ساعات فقط للحصول على البقالة والتسوق في كمارت.

وتعيش إل ريجان، البالغة من العمر 28 عامًا، في منزل باركلي في الإقليم الشمالي وتقطع مسافة 450 كيلومترًا عبر حدود كوينزلاند إلى أقرب مدينة وولورثس وKmart في جبل عيسى كل أسبوعين لجلب البقالة الخاصة بها.

وانتشرت مؤخرًا ريجان الأم لطفل واحد لديها، وهي مغنية ريفية أصلها من نيو ساوث ويلز، على TikTok بعد أن نشرت مقطع فيديو وهي تعبر حدود الإقليم عائدة من متجر.

وقالت في مقطع الفيديو الذي كتب عليه "تحتاج حقًا إلى بعض TimTams": "رحلة ذهابًا وإيابًا لمدة عشر ساعات للحصول على نقرة واستلام من Woolies والدخول إلى Kmart".

وانتقل المشاهدون إلى التعليقات للتعبير عن صدمتهم من أقصى الحدود التي يتعين على "إل" الذهاب إليها للتصفح في كمارت، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكتبت إحدى النساء: "لن أستسلم أبدًا لمزارعتي وولوورث، واحدة كولز وواحدة هاريس التي تقع على بعد 500 متر من شقتي مرة أخرى.. أذهب إلى ووليس الذي يبعد خمس دقائق. كيف يمكنك أن تفعلين ذلك!". بينما قال آخر مازحا: "تخيل أنك نسيت شيئا".

في مقطع ثان تمت مشاهدته أكثر من 454200 مرة، أوضحت "إل" أنها تقود سيارتها لمدة أربع ساعات و40 دقيقة عبر الحدود حيث أن وولورثس وكمارت في جبل عيسى أقرب من تلك الموجودة في أليس سبرينغز على بعد 719 كيلومترًا.

وأوضحت: "لدينا أيضًا IGA التي تبعد ساعتين في Tennant Creek، لكنني أردت حقًا الذهاب إلى كمارت، لذلك ذهبت إلى طريق سريع إلى Mount Isa".

وقالت "إل" إنها تختار دائمًا النقر والتحصيل لأن متجر البقالة بعد القيادة المتعبة هو "آخر شيء" تريد القيام به وأنه "بشكل مفاجئ" لم يكن هناك شيء مفقود أو تم تبديله أو استبداله من طلبها.

عندما سُئلت عن عدد المرات التي تقوم فيها بالقيادة "المميتة"، شرحت "إل" أنه بينما تتاح لها الفرصة مرة واحدة في الأسبوع، فإنها الآن لن تذهب لمدة أسبوعين أو شهر آخر.

The Barkly Homestead هو منزل على الطريق بعيد بين Tennant creek في الإقليم الشمالي وCamooweal في كوينزلاند، وأصبحت Ell مؤخرًا الموسيقي المقيم بعد انتقالها مع زوجها وطفلها قبل موسم السياحة المزدحم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»