خرائط Google تقدم ميزات مذهلة لعشاق التسوق في العطلات

 خرائط Google تقدم ميزات مذهلة لعشاق التسوق في العطلات
Google

يعشق النساء والرجال التسوق، ودائمًا ما يحتاجون إلى أن تظل أوقات التسوق هي الأفضل طوال الأسبوع، لذا قدمت جوجل Google الكثير من الميزات الحديثة عبر خرائط Google.

تابعوا المزيد : كيفية إصلاح بطء متصفح جوجل كروم؟

حاولت جوجل بالميزات الجديدة مساعدة الأفراد أثناء التسوق على تجنب الازدحام، إضافة إلى العثور بسهولة على الطريق الأفضل حول مراكز التسوق، ثم التمتع بعشاء مميزة.

أفرد موقع digitaltrend التقني، تقريرًا يتحدث فيه عن الميزات الجديدة، مؤكدًا أن الشركة الأمريكية تعمل على تعزيز عملية مد العملاء ببيانات الاذدحام الخاصة بها للنقل العام والمتاجر المحددة لتصبح أوسع بمسمى "منطقة الانشغال".

يظهر للعميل عدد الأشخاص الذين يتجمعون في حي ما

 


تابعوا المزيد : ميزة جديدة. 5 خطوات لتفعيل الوضع المظلم في محرك جوجل

وعن طريق تلك الميزة، يظهر للعميل عدد الأشخاص الذين يتجمعون في حي ما، ويمكنك استخدام تلك البيانات بحسب رغبتك، وذلك إذا ما كنت تفضل التجمعات أو إذا ما كنت تريد تفادي المناطق المذدحمة والابتعاد عنها واختيار أماكن آخرى. جوجل تحاول ايضًا تحسين خاصية آخرى وهو توسيع علامة تبويب الدليل الخاصة بها حول العالم، وذلك من أجل تمكين العملاء من الحصول على معلومات مفصلة لما يجري في مراكز التسوق، المطارات، ومحطات النقل العام حول العالم.

تتضمن تلك الميزة ايضًا أنواع المتاجر الموجودة في مبنى معين يشمل ذلك مواقعها وساعات عمل تلك المتاجر، ايضًا تقدم الخاصية هذه خدمات تأجير السيارات وصالات المطار ومواقف السيارات وغيرها من الميزات.

ويمكن لهؤلاء الذين يخططون لقضاء عيد العطلة أن يختارون ما بين أكثر من 2000 متجر موزعة على 30 ولاية، للحصول على الطلبات عبر الإنترنت من خلال خرائط جوجل، والتي ستمكن المستخدم من تتبع حالة الطلب ومعرفة وقت التوصيل وإعلام المتجر بوصول صاحب الطلب، ويتم كل ذلك في غضون 5 دقائق فقط. .

ووفرت Google تلك الميزة عبر خرائط جوجل على نظامي أندرويد وIOS مرفق بها إمكانية وضع التقييمات للمطاعم وغيرها من المتاجر في غضون أسابيع بما يسهم بتحسين الخدمة ومعرفة أفضل الأماكن.

تابعوا المزيد : جوجل تحظر تطبيقاتها الأشهر على أندرويد