تطور جديد في الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة 

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيسبوك
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيسبوك

غادر الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، مستشفى الجلاء العسكري في القاهرة، وذلك عقب إجراء عملية جراحية بمنطقة الحوض، التى كان قد تعرض لكسر فيها من قبل.

وكشف الدكتور أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في تصريحات صحافية بأن والده خرج بالفعل من المستشفى عقب تحسن حالته الصحية، ونصحه الدكتور المعالج باستكمال علاجه في المنزل.

هذا وتوجه ابن الفنان أحمد أبو زهرة بالشكر في رسالته للفريق الطبي الذي أشرف وتولى حالة والده الصحية، بالفترة التي قضاها في المستشفى، كما وجه الشكر للمتابعين ومن سألوا على حالة والده الصحية، مطالبًا الجميع بالدعاء له لتحسن حالته.



وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية ألمت به عقب دخوله مستشفى ابن سينا، بسبب إصابته ببكتيريا في المعدة، ثم تم نقله لمستشفى الجلاء العسكري.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من ظهور عبدالرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، حيث انتشر له مجموعة لقطات صور وفيديو عقب حضوره لحفل الزفاف.

وكانت آخر مشاركات الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، كضيف شرف في مسلسل «موضوع عائلي» رفقة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، طه دسوقي وآخرين، العمل من تأليف محمد عز، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»