برازيلي يدخل موسوعة جينيس لاستمراره في وظيفته لمدة 84 عاما

صورة والتر أورثمان مع جائزة موسوعة جينيس
والتر أورثمان بعد حصوله على جائزة موسوعة جينيس - الصورة من وكالة رويترز للأنباء
صورة والتر أورثمان يمارس الرياضة
والتر أورثمان يمارس الرياضة في منزله - الصورة من وكالة رويترز للأنباء
صورة والتر أورثمان مع جائزة موسوعة جينيس
صورة والتر أورثمان يمارس الرياضة
2 صور

دخل رجل يبلغ من العمر 100 عام، من مدينة بروسك بجنوب البرازيل، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لعمله الأطول في نفس الشركة، حيث بلغت مدة استمرار الرجل في وظيفته 84 عامًا.

على الرغم من إنجازاته غير العادية، فإن نصيحة والتر أورثمان لأولئك الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية هي أمر روتيني بشكل مدهش "افعلوا ما تحبوا وابتعدوا عن الوجبات السريعة".

وقال أورثمان في وقت سابق من هذا الأسبوع: "عليك أن تحب العمل. لقد بدأت العمل بهذه الرغبة والروح القتالية.. لا يمكنك القيام بأي عمل لتقول إنك تعمل. هذا لا يعمل. لن تكون قادرًا على تحمله".

وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، بدأ السيد أورتمان العمل في أرض المصنع في شركة تُعرف الآن باسم RenauxView، والتي تنتج الأقمشة، وبعد فترة وجيزة، انتقل إلى الإدارة، وأصبح في النهاية مدير مبيعات. وللحفاظ على قوته، فإنه يمتد يوميًا ويراقب نظامه الغذائي بشكل جيد.

وأوضح العجوز أنه "حقاً أتجنب الملح والسكر.. وأتجنب الأشياء التي تؤذي أمعائك. أتجنب الكولا والمشروبات الغازية الأخرى. أنا أستهلك فقط الأشياء المفيدة. فهذا يساعد جسمك حقًا على أن يكون قويًا إلى الأبد".

وكان آخر من انضم إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عائلة أمريكية، لكونها أطول عائلة في العالم، بعد أن كسرت الرقم القياسي الذي كان قد تم تسجيله من قبل.

وبحسب ما ذكرته الصحف الأمريكية، فقد تم تأكيد أن عائلة "تراب" من إسكو في ولاية مينيسوتا الأمريكية، هي أطول عائلة في العالم بمتوسط ​​ارتفاع يبلغ 203.29 سم (أي ما يعادل 6 أقدام و8.03 بوصات). كما يساوي الارتفاع المشترك لعائلة تراب المكونة من خمسة أفراد طول نصف ملعب تنس.

وقال الموقع الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن أصغر أفراد الأسرة، البالغ من العمر 22 عامًا، آدم تراب، هو الأطول. ويبلغ طوله 221.71 سم (7 أقدام و3 بوصات). بينما يبلغ طول سافانا، البالغة من العمر 27 عامًا، 203.6 سم (6 أقدام و8 بوصات)، ويبلغ ارتفاع مولي ستيد، البالغة 24 عامًا، 197.26 سم (6 أقدام و6 بوصات).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»