نوال الزغبي: شعرت بندم بسبب عدم التمثيل مع أحمد زكي 

نوال الزغبي- صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
نوال الزغبي- صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"


حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج " كلام الناس" المذاع على قناة mbc، وخلال اللقاء تحدثت عن أكثر من جانب مختلف منها اللحظات التي شعرت بالندم فيها إلى جانب علاقتها داخل الوسط الفني.

لحظة ندم


كشفت الفنانة نوال الزغبي، أنها شعرت بندم شديد بسبب رفضها التمثيل مع الفنان أحمد زكي، وذلك عندما عرض عليها مشاركته في أحد أعماله، لافتة إلى أن أي فنانة تحلم بالتمثيل مع أحمد زكي.
وأوضحت أن سبب رفضها أو اعتذارها المشاركة مع الفنان أحمد زكي ، هو انها كانت في تلك الفترة ترفض خوض تجربة التمثيل ولا ترى نفسها بها.

نصيحة


قالت الفنانة نوال الزغبي إنها تكره الفتاة أو السيدة الضعيفة جداً، وعندما تجد أحداً من صديقاتها ضعيفة تتشاجر معها من أجل أن تخرجها من حالة الضعف .
وتابعت، إنها عندما تشعر بلحظة كسر تدخل غرفتها حتى لا يراها أحد في هذه اللحظة، إلى أن تستعيد قوتها من جديد لذلك اتسمت شخصيتها بـ " الجبروت".
ووجهت نوال الزغبي نصيحة لكل فتاة: " لما تحبّي شخص ما تعطي كتير واوعي تحسسيه إنك في جيبه".

الوسط الفني


رغم الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها داخل الوسط الفني، إلا أنها ترى أن موضوع وجود صداقة قوية داخل الوسط أمر لا يمكن أن يتحقق..قائلة " ما في صداقات في الوسط الفني..يوجد فقط الصداقة اللذيذة وهي القائمة على الاحترام المتبادل".
ورغم علاقتها الجيدة مع الفنانة شيرين، إلا أن وجود صداقة معها بالمعنى الحقيقي والمفهوم يصعب تحققها، لاختلاف الظروف بينهما
وتابعت " كل المحبة لشيرين.. لكن ما تظبط الصداقة لاختلاف الوقت والظروف بيننا..عالم الشهرة. صعب وجود صداقة ما يسمى بـ " الانتيم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»