تحديث جديد في إنستغرام للتركيز على المحتوى الأصلي

إنستغرام
إنستغرام

من أجل زيادة التركيز على المحتوى الأصلي أعلن رئيس إنستغرام "آدم موسيري" عن إجراء المنصة تحديثًا للطريقة التي تصنَّف بها المحتوى.

يذكر أنّ هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي اتخذ فيه تطبيق "إنستغرام" خطوات أخرى لتحفيز المبدعين إلى نشر المحتوى الأصلي على نظامه الأساسي أولاً، بدلاً من إعادة مشاركة المقاطع من "تيك توك" والتطبيقات الأخرى.

وكشف "موسيري" عن التحديث في مقطع فيديو على "تويتر" مشيرًا إلى أنّ التغيير يتماشى مع هدف شركة "ميتا" الأوسع المتمثل في تمكين منشئي المحتوى.

وقال:" إذا قمت بإنشاء شيء ما من الصفر، فيجب أن تحصل على المزيد من الامتيازات، مما إذا كنت تعيد مشاركة شيء وجدته من شخص آخر".

وأكد بذل المزيد من الجهد لمحاولة تقييم المحتوى الأصلي بشكل أكثر دقة مقارنةً بالمحتوى المعاد نشره.

وعند سؤاله كيف يمكن لـ"إنستغرام" تحديد المنشئ الأصلي لصورة أو مقطع فيديو، أوضح "آدم موسيري" أنّ التطبيق "لا يمكنه معرفة ذلك على وجه اليقين".

ولفت النظر إلى أنّ الشركة تعيد تصنيف الخوارزميات للتنبؤ بمدى احتمالية أن يكون الشيء أصليًّا.

تجدر الإشارة إلى أنّ "موسيري" تحدث عن عملية وضع علامات على المنتج التي كانت متاحة في السابق للمبدعين والعلامات التجارية فقط.

وذكر أنها أصبحت الآن متاحة لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة.

يشار إلى أنّ تطبيق إنستغرام كان قد كشف الستار عن ميزة جديدة سوف يتم السماح إلى صنّاع المحتوى الذين يقومون بعمل بث مباشر بتعيين مشرف على البث حتى يكونوا على دراية ويتمكنوا من الإبلاغ عن التعليقات وإزالة المشاهدين من البث، كما يمكنهم حظر مشاهدين محددين من التعليق على البث المباشر.

وكان موقع The Verge التقني قد كشف أنّ منصة الصور والفيديو التابعة لشركة ميتا أضافت هذه الميزة فقط لصنّاع المحتوى، الذين بات بإمكانهم الآن تعيين مشرفًا على البث، عن طريق الضغط على قائمة "الثلاث نقاط" التي توجد في شريط التعليقات أثناء البث المباشر. ويستطيع أيضًا صانع المحتوى أن يختار مشرفًا من قائمة من الحسابات المقترحة أو استخدام شريط البحث ليبحث عن حساب محدد.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"