اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ازاحة الستار عن مفهوم "لينكولن ستار" تمهيدا لطرح ثلاث سيارات كهربائية جديدة للعلامة

لينكولن ستار مفهوم السيارة الكهربائية المتطورة
لينكولن ستار مفهوم السيارة الكهربائية المتطورة

مع صورة ظلية ديناميكية هوائية وتصميم أنيق و مقصورة مثيرة للغاية، ظهر مفهوم لينكولن ستار Lincoln Star لأول مرة للعالم، ملمحاً إلى لغة تصميم العلامة التجارية لسياراتها الكهربائية المستقبلية. ويمهد لينكولن ستار الطريق لطرح ثلاث سيارات جديدة للعلامة التجارية تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2025، يتبعها مركبة رابعة بحلول عام 2026.

 

مفهوم لينكولن ستار
مفهوم لينكولن ستار

يجمع مفهوم لينكولن ستار بين رفاهية لينكولن والهندسة الكهربائية المتطورة لخلق تجارب لا يمكن تصورها للعملاء، عبر مجموعة من ميزات التحول الرقمي المتصل.

من الداخل والخارج، يقدم مفهوم لينكولن ستار لغة تصميم جديدة، مع معايير لينكولن الأساسية للجمال والأناقة، والعنصر البشري، والأداء القوي، ستساعد هذه المبادئ في توجيه تصميم لينكولن المستقبلي، والتي ستطرح أكثر من نصف إنتاجها العالمي من المركبات معدومة الانبعاثات.

سواء على الطرقات المعبدة أو الوعرة، فإن تفاصيل التصميم المدروسة والتجارب المتصلة والحلول الذكية تخلق الملاذ النهائي للعملاء لاقتناء سيارة لينكولن ستار، التي تقدم خصائص أكثر جمالية وذكاءً وتطوراً.

تتضح لغة التصميم المتطورة في لينكولن ستار، مع الهيكل الخارجي والأضواء والمقصورة الساحرة والشاشات والأصوات الجذابة لخلق تجربة غامرة للعملاء، إلى جانب نشر التكنولوجيا الذكية التي تعزز الراحة ومتعة القيادة والترفيه حتى أثناء رحلات السفر، على طريقة لينكولن الفريدة.

 

سيارة - مفهوم لينكولن ستار
سيارة - مفهوم لينكولن

عمل المصممون على خلق الانسجام في جميع الأنحاء باستخدام المصابيح بطريقة جديدة وحديثة، إذ تعمل البلورات المضاءة، بالإضافة إلى الأبواب الخلفية والمقاعد والميزات الخارجية منح الطراز مزيد من الجاذبية كما تضيء نجمة لينكولن الجديدة على الواجهة مثل الجوهرة، لتحيي العملاء عند الاقتراب بينما تعطي معنى جديدا لتسلسل الترحيب في لينكولن.

ينتقل نظام لينكولن الذكي الجديد بتعريف “المساعد الرقمي” إلى بُعد جديد، مما يتيح الخبرات مثل إمكانات البنية التحتية والمركبة المتصلة، بالإضافة إلى ميزات الجيل التالي الرائدة لأنظمة مساعدة السائق مثل Help Me See and Park.

عبر تصميم أنيق وتكوينات الألوان الجذابة، يتم تقسيم المقصورة الداخلية بشكل فريد إلى مناطق الصف الأول والثاني، لتمنح تجربة ممتازة، مع مقاعد ملفوفة رحبة للغاية، ووضعية صالة مائلة، ومساند فردية للجلوس وتخزين منظم للأجهزة والنعال، وأدوات تحكم لتجديد الحالة المزاجية ومبرد مشروبات زجاجي فاخر مدمج بين الظهر مقاعد.

جرى تعزيز الشعور بالرحابة بأعمال شبكية معدنية مطبوعة ثلاثية الأبعاد على العمود A على طول الزجاج الأمامي والعمود D في النافذة الخلفية لسيارة لينكولن ستار، يمكن رؤيتها من الداخل إلى الخارج. تتكامل هذه الأعمدة الشفافة، جنبا إلى جنب مع كوة كاملة مع الظل الرقمي، والضوء الطبيعي إلى الداخل لتعزيز الشعور المتجدد بالفضاء.

 

لينكولن ستار - قمرة القيادة
لينكزلن ستار- قمرة القيادة

تعمل الشاشة الأفقية المنحنية الممتدة على إنشاء بانوراما رقمية يتدفق فيها المحتوى بسلاسة إلى شاشة تحكم مركزية متكاملة، ثم إلى شاشة الصف الثاني، مما يخلق تجربة فريدة لجميع الركاب، فضلاً عن مدخلات من مواد جديدة مثل بدائل الجلد والكروم والعديد من التشطيبات الفريدة، التي تعمل في تناغم لخلق تجربة عصرية وفاخرة.

تحتوي المقصورة على ثلاثة أوضاع ذكية تنسق الصوت والرائحة والإضاءة في جميع أنحاء المقصورة، وتخلق التناغم السمفوني مع رسوم متحركة واضحة وعالية الدقة على شاشات العرض، لتمنح تجربة قيادة ممتعة سواء كنت عالقًا في حركة المرور أو كنت تستمتع بلحظات قليلة من الهدوء بعد العمل.

يستخدم وضع Coastal Morning الأصوات المحيطية اللطيفة ورائحة ضباب البحر والوهج الناعم والدافئ للشمس مع الإضاءة الديناميكية في جميع الأنحاء لتكرار تجربة التنزه على الشاطئ عند شروق الشمس.

تهدف Mindful Vitality إلى إعادة تنشيط الحواس، مع صوت منعش ومفعم بالحيوية وأعمال فنية تجريدية ديناميكية وإضاءة ناعمة متوهجة ورائحة منمقة في جميع الأنحاء تعكس الوضع الثالث المسائي “الغسق” باستخدام موسيقى تصويرية أجواء ليلية هادئة منسقة مع فيديو سماء الليل وعطر دائم الخضرة.

باستخدام المساحة التي لم يعد يشغلها محرك الاحتراق، يتيح الصندوق الأمامي مساحة تخزين كبيرة، مما يزيد من الشعور بالرحابة في الداخل. بفضل الزجاج الكهرومغناطيسي الذي يتغير من شفاف إلى معتم، يمكن التعرف على الصندوق الأمامي على الفور، مما يسمح بدخول الضوء عندما تكون السيارة في حالة حركة والظلام لإخفاء الأشياء الثمينة المخزنة عند الوقوف.

تحت صندوق الأمتعة الأمامي، تتدفق أرضيات الصف الأول المضيئة بلا نقطاع إلى الداخل، مما يخلق مقصورة جيدة التهوية ومفتوحة. وتؤكد لوحة العدادات العائمة على شكل جناح، المستوحاة من جنيحات الطائرات، على التوازن الأفقي، بينما تتيح دواسة لينكولن التي تعمل بلمسة واحدة التشغيل دون مجهود.

يتميز التصميم الداخلي أيضا بنظام Lincoln Attaché، وهو مفهوم حقيبة رقمية في الباب الخلفي الذي لا يوفر فقط تخزينا آمنا للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكنه يقوم بمهام مزدوجة كوسادة شحن للأجهزة ويمكنه بسهولة اكتشاف المحتوى اللاسلكي الوارد للعملاء، إلى جاتب مساحة الأمتعة الخلفية التي أعيد تصورها بنمط صالة يتحول إلى مقعد خارجي مريح لتقريب الوجهة.