محمد رمضان عن "المشوار": الحرب خدعة واحنا لسة بنقول يا هادي

محمد رمضان من مسلسل المشوار - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان من مسلسل المشوار - الصورة من حسابه على انستغرام

أكد النجم محمد رمضان أن الإثارة لا زالت متواصلة في مسلسله الجديد "المشوار" الذي يجمعه بالنجمة دينا الشربيني، ويعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان، واعتبر أن تصاعد الأحداث في الأسبوع الأخير من رمضان "خدعة" متفق عليها بين صناع العمل.

محمد رمضان من مسلسل المشوار - الصورة من حسابه على انستغرام

وشارك محمد رمضان، متابعيه بمشهد من مسلسل المشوار، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليه قائلا: كله شطَّب وإحنا بنقول يا هادي.. الحرب خدعة يا فن.. المشوار.. ثقة في الله نجاح.

 

 

تدوينة محمد رمضان جاءت ردا غير مباشر على أنباء تم تداولها حول مواجهة صناع المسلسل صعوبة في استكمال تصويره بسبب عدم انتهاء المؤلف محمد فريد من كتابة الثلاث حلقات الأخيرة، كما اعتبر البعض أن تغيير صفة محمد ياسين في شارة المسلسل من مخرج للعمل ليصبح مشرفا على الاخراج مؤشرا على التبروء من المسلسل الذي يتلقى تقييمات سلبية.

وحسب مصادر من كواليس المسلسل، تسبب البطء في تصوير المسلسل في استعانة جهة الإنتاج بـ 4 وحدات تصوير يقوم بإدارتها المخرجون حسام على وكريم الشناوى ومحمد علاء ومحمود عبد التواب ويشرف المخرج محمد ياسين على عملهم بالإضافة لمتابعته مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة حيث يتم تصوير الحلقات على الهواء أي يتم كتابة المشاهد وتصويرها في نفس الوقت.

مسلسل المشوار من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة سعدي جوهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»