اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أميرة أديب لـ«سيدتي»: نجاح «مين قال؟» اعتمد على قوة النص و«نقل عام» شَكّل طفرة ولم أرغب بالإفصاح بأني ابنة المخرج عادل أديب

أميرة أديب خلال لقائها بكاميرا سيدتي  - تصوير محمد عربي
أميرة أديب خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
عَبّرت الفَنّانة الشابة أميرة أديب، ابنة المخرج عادل أديب ووالدتها النجمة منال سلامة، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل مين قال؟، حيث قالت لـ«كاميرا سيدتي» خلال لقائنا معها: «سعيدة بمشاركتي في المسلسل، وأنه حاز على نجاح كبير من الجمهور والإشادة به. صراحة لم أكن أَتَوَقّع هذا النجاح الكبير، إذ إنّه بطولة شبابية، ورد فعل الجمهور كان رائعاً وتفاعل الجمهور معنا وتعليقاتها على السوشيال ميديا كانت مشجعة جداً».
وعن سبب هذا الإقبال على المسلسل، كشفت أديب: «مسلسل مين قال ليس من الأعمال التي يتم تنفيذها مؤخراً بكثرة ويتم إسنادها إلى الشباب. فقوة العمل اعتمدت على المراهنة على الشباب. وهذا الرهان كسب لأن معظمنا من الوجوه الجديدة، وبالتالي عندما نجد هذا التفاعل الجميل على المسلسل يثبت نظرية أنّ قوة النص هي الأهم، والفكرة التي تُقَدّم وليس مهماً من هم النجوم بالمسلسل، بل إن ما يَشُدّ الناس هو الفكرة والنص».
وتابعت أميرة: «أتمنى أن نرى أعمالاً شبابيه أكثر الفترة القادمة».
أميرة أديب خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

وعن تنافسها مع شباب زملائها بالمسلسل قالت: «ليس صَحِيحاً أنّنا لم نَكُن نَتَعَاون، بل إنّ الكواليس كانت أكثر من رَائِعة، كما شَهِدَت على التعاون بيننا؛ إذ كنا نَأخذ برأي بعضنا في العمل».
وأشارت: «من المفترض ألا نأخذ برأي بعضنا حسب نصيحة ما تعلمته بالخارج ألا يجب أن يأخذ الممثل الذي يشارك أمامك في العمل، ولا يجب أن نعطي نصائح، بل إنّنا كفريق كُنّا نَتَعَاون وتغلب علينا روح العمل الجماعي».
أما عن كواليسها مع الفنان الشاب أحمد داش في مسلسل مين قال؟ فقالت أميرة: «الكواليس كانت أكثر من رائعة مع أحمد داش، وشهدت علاقتنا صداقة، والحمد لله أن ظهرت بيننا كيميا وتناغم أحبه الجمهور لم يكن في مخيلتي أن يحب الجمهور هذا الكابل الثنائي مع بعضهما، إذ كنتُ مُتَخَوّفة من رَد فعل الجمهور».
أميرة أديب - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت أميرة: «أكثر شيء أسعدني هو تعاطف الجمهور مع انفصال علاقة سلمى وشريف (أحمد داش)، إذ إن ردود الجمهور على المسلسل أسعدتني جداً، وتعليقاتهم على السوشيال ميديا».
فيما تَحَدّثت أميرة أديب عن مسلسل «نقل عام» مع الفنان محمود حميدة وكوكبة من النجوم الكبار فقالت: «مسلسل نقل العام أحدث فارقاً في مشواري، إذ قدمني بطريقه مختلفة. في أول دور جسدته كان طالبة في مدرسه أمريكاني، وبَقِيّة الأدوار كانت تَأتيني على نفس المنوال، إلى أن أتتني فرصة حقيقية في مسلسل نقل عام كنت سعيدة بها، لأنّه قدمني بشكل مختلف ومن طبقة اجتماعية مختلفة مع شخصية تشهد علاقات متعددة. فهو تجربة سعدت بالعمل فيها».
وعن علاقتها بوالدها المخرج الكبير عادل أديب، كشفت أميرة: «والدي المخرج عادل أديب صراحة لم أرد أن أعتمد عليه في دخول مجال التمثيل، وقد حَرصت على ألّا يَعرف زملائي أو أحد من فريق العمل أنّي ابنته، حيث لم أرد أن أخبر أحداً بهذه القرابة، ولكن رغم حرصي في إخفاء صلة القرابة، فقد كُشِفَ الأمر بالصدفة حيث كانوا يسألونني هل أنت من عائلة أديب وعمرو أديب؟، فاضطررت لإعلامهم، مما شَكّل مفاجأة كبيرة لهم».
ثم رجعت أمير الحديث مرة أخرى عن مسلسل نقل عام لتحكي عن كواليس المسلسل فقالت: «ما بين استراحة العمل كُنّا جميعاً نجلس في مكان واحد، سواء نجوم الكبار (محمود حميدة ومحسن محيي الدين، وسميحة أيوب، وهاجر الشرنوبي ومحمد محمود عبد العزيز. فالكواليس كانت مختلفة تماماً؛ إذ إنّ فريق العمل كان أشبه بالعائلة التي أفتقدها بالفعل حالياً».
وعن وجهتها وأعمالها القادمة عَبّرت أميرة في نهائية لقائنا بها عن أمنياتها بخوض مجال السينما قريباً، والمشاركة في بطولة أفلام موسيقية والاتجاه للمسرح، كما تمنت أن تأتيها فرص عديدة الفترة القادمة إن شاء الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»