اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 دارين حداد تخطف الأنظار وتتصدر " التريند" في أحداث الحلقة 23 من "بابلو"

دارين حداد من كواليس " بابلو"- صورة من صفحة الفنانة دارين حداد على " انستغرام"
دارين حداد من كواليس " بابلو"- صورة من صفحة الفنانة دارين حداد على " انستغرام"

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل " بابلو" أحداثاً مثيرة، خاصة بعد ظهور " يارا" دارين حداد وهى فاقدة للوعي لخضوعها لتأثير "المخدر".

مشهد مؤلم


ظهرت " يارا" دارين حداد خلال الحلقة وهى تحت تأثير المخدر، ومن حولها مجموعة من الأطباء، لنكتشف عقب دخول زوجها عليها داخل غرفة المستشفى التي يمتلكها بأنه أبرم اتفاقاً مع الأطباء ، من أجل نزع قرنيتها تمهيداً لبيعها، ومع توالي المشاهد يتضح للمتابعين بأن زوجها يتاجر في الأعضاء البشرية ، لتتصدر " يارا " بهذا المشهد تريند موقع التغريدات القصيرة " تويتر"، وتوالت التعليقات التي هاجمت زوجها محمود حجازي ووصفته بالخائن.

أحداث مشوقة


دخل " بابلو" في حيرة وصدمة كبيرة، بعد خروجه من المستشفى التي تواجد بها لتلقي العلاج اللازم بعد ما حدث له من تعدي مجموعة من البلطجية عليه بالضرب، حيث وجد نفسه وحيداً لتخلي صديقه المقرب عنه، في الوقت نفسه قررت أروى جودة أن تصارح والدها وتعترف له بحبها لـ " بابلو" ، إلا أن والدها واجه ذلك الاعتراف بتعنيفها.
يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة و نجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.
وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته ، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين ، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة ، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات ، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»