المحكمة تُبرئ أليك بالدوين

أليك بالدوين - الصورة من وكالة رويترز
أليك بالدوين - الصورة من وكالة رويترز
أعلن محامي الممثل العالمي ​أليك بالدوين​ بأنه بعد التحقيق الذي أجرته شرطة ولاية نيو مكسيكو مع موكله، أعلنت المحكمة براءة النجم من ارتكاب أي مخالفة للقانون في حادثة إطلاق الرصاص الذي توفيت على أثره مديرة التصوير في موقع تصوير فيلم (راست).
كما أشار المحامي إلى أن التحقيق ذكر أن الممثل كان يعتقد بأنه لا وجود لطلقات حية في مسدسه، في الوقت الذي انتقد التقرير منتجي فيلم (راست) بسبب ثغرات أمنية "متعمدة" أدت لمقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.
يشار إلى أنه قد تم فرض غرامة مالية على الشركة المنتجة قدرها 137 ألف دولار أميركي وهي أقصى غرامة ممكنة.
وقامت عائلة ​هالينا هاتشينز​ مديرة تصوير فيلم ​«راست​» برفع بدعوى على الممثل الأميركي أليك بالدوين مطالبة بعطل وضرر كبير.
واتهمت العائلة الممثل البالغ من العمر 63 عاماً بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام، وعلى ذلك قامت العائلة برفع الدعوى المدنية في «سانتا في» بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هاتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز وابنهما البالغ من العمر 9 أعوام.

أليك بالدوين ينتظر طفله السابع


وفي سياق منفصل، كان الممثل الشهير أليك بالدوين قد كشف وزوجته هيلاريا بالدوين أنهما في انتظار ولادة طفلهما السابع في شهر مارس/ أذار المنصرم، عبر فيديو مميز نشراه على حسابيهما في إنستغرام.
ويُظْهِر الفيديو هيلاريا مع أليك بالدوين وأطفالهما الستة، وهم يعيشون حالة مؤثرة من الفرح ويحضنون والدتهم.
وأُرفق المنشور بتعليق مطول جاء فيه: «بعد العديد من اللحظات الجيدة والسيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا لحظة مثيرة ومفاجأة كبيرة، سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، أشارككم اللحظة التي أطلعنا فيها الأطفال على هذا الخبر، وكما ترون، فهم متحمسون للغاية؛ إذ يُعتبر مولودنا الجديد نقطة مضيئة في حياتنا».
وخُتم المنشور بكتابة: «نعمة وهدية في مثل هذه الأوقات الصعبة، لقد اشتقت إليكم خلال فترة ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي، لقد عدت وأتطلع إلى الاستمرار معكم في هذه الرحلة البرية التي نسميها الحياة، أرسل حبي لكم ولأحبابكم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»