حساب المواطن يكشف موعد صرف دعم الدفعة الـ54

حساب المواطن
حساب المواطن

أعلن الحساب الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس الأحد 24 أبريل 2022، صدور نتائج الأهلية للدورة الـ54، التي تمثل دفعة شهر مايو المقبل 2022م، حيث دعا البرنامج المستفيدين للتحقق من أهلية الحصول على الدعم خلال زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://www.ca.gov.sa/

موعد صرف دعم الدفعة الـ54

وبدوره حرص حساب "خدمة المستفيدين" التابع لحساب المواطن على أن يجيب على كافة الأسئلة الشائعة التي تشغل بال المستفيدين، ومنها موعد صرف دعم الدفعة الـ54، وجاءت إحدى التغريدات لتتسائل " متى الصرف قبل العيد ؟ او نفس كالعاده ب يوم 10".

ليجيب حساب خدمة المستفيدين موضحا أنه يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم الـ10 من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وسيتم صرف الدعم للدفعة الرابعة والخمسون يوم الثلاثاء بتاريخ "10 مايو".


دفعة شهر أبريل الـ53

وفي وقت سابق، أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع 1.8 مليار ريال للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق 10.3 مليون مستفيد وتابع في الدفعة الـ53، بينما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 25 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 116 مليار ريال منها مليار ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.

رقم "حساب المواطن" المجاني للشكاوي

لكل المواطنين الراغبين في الاستعلام عن موعد نزول حساب المواطن أو تقديم اعتراض حساب المواطن أو الشكاوي، أن يتصلوا على هذا الرقم 19912.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"