بناطيل بخصر عالي من صيحات السبعينيات

موديلات بناطيل بخصر عالي من ألبرتا فيريتي   Alberta Ferretti
موديلات بناطيل بخصر عالي من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti
بنطال بخصر عالي من أكنفاس Aknvas
بنطال بخصر عالي من أكنفاس Aknvas
بنطال بخصر عالي من هيرمس   Hermes
بنطال بخصر عالي من هيرمس Hermes
موديلات بناطيل بخصر عالي من ألبرتا فيريتي   Alberta Ferretti
بنطال بخصر عالي من أكنفاس Aknvas
بنطال بخصر عالي من هيرمس   Hermes
3 صور

تعتبر البناطيل بخصر عالي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة وخاصة العملية التي تبحث عن الراحة والأناقة في آن واحد، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل جاهدة في كل موسم لتقديم أجمل موديلات البناطيل المتنوّعة من ناحية قصّاتها وألوانها وأشكالها... وهذا الموسم الخصر العالي كان الأكثر رواجاً والميزة فيه أنه يمنحك ِقواماً ممشوقاً ومتناسقاً وخصراً نحيفاً أيضاً.

موديلات بناطيل بخصر عالي من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

تناسق وجمال

بنطال بخصر عالي من فلاينغ سولو Flying Solo

تنوعت موديلات البناطيل عالية الخصر هذ الموسم بشكل لافت، حيث برز منها ألوان مختلفة ومميزة منها الكلاسكيي كالأسود والكحلي، ومنها الأبيض، والأحمر ودرجات الميتاليك اللامعة، كما تنوّعت الأقمشة بين الحرير، أو القطن وغيرها... وقد شاهدنا القصّات ذات الأرجل الواسعة، والقصّات الضيقة، وأيضاً الفضافضة الأكثر عملية. ‬‬ما يميّز البناطيل عالية الخصر أنها تعطي القوام تناسقاً وجمالاً، وهي تناسب مختلف السيدات من مختلف الأعمار، ويمكن تنسيقها للمشاوير الصباحية باختيار القصّات الفضفاضة منها مع قمصان قطنية ناعمة أو اختيار القصات الضيقة منها وتنسيقها مع قمصان من الحرير أو الشيفون لاطلالات الرسمية، وللسهرات نسّقي معها توب قصيرة وحذاء كعب عالي.
هذا وسيطرت صيحة بناطيل الخصر العالي على مجموعات أزياء موسم 2022، وقدّمت دور الأزياء العالمية موديلات عديدة وألواناً مميزة للبناطيل عالية الخصر، والتي جاءت بتصاميم مريحة وعصرية في الوقت ذاته، ويُمكنك من خلال هذه البناطيل أن تبتكري أفكاراً لتنسيقها بطرق مبتكرة ورائجة تناسب السيدة المتألّقة.

بنطال بخصر عالي من هيرمس Hermes

تابعي المزيد: الترتر يزيّن إطلالاتك الكاجوال والرسمية خلال الصيف

من أكثر قطع الموضة

بنطال بخصر عالي من أكنفاس Aknvas

يعتبر البنطلون الكلاسيكي اليوم من أكثر قطع الموضة التي ترتديها الفتيات والسيدات للظهور بإطلالة عصرية وراقية، لذا اختاري هذا التصميم من ماركة أكنفاس Aknvas مصمم من القماش الصيفي الناعم باللون الزهري المنعش، نسّقي معه توب باللون الأزرق المميّز للحصول على إطلالة ساحرة ولا أروع.
كما بإمكانكِ أن تختاري البنطلون بخصر عالي ملاصقا للجسم وينتهي عند الساقين بفتحات واسعة. ويمكنك تنسيق هذا البنطلون مع بلوزة قصيرة جذابة لسهرة مسائية صيفية، مصممة من الخرز اللامع باللون الذهبي وأحجار مرصّعة بالكامل باللون الأبيض ومصممة بدون أكمام مع حمالات عريضة.
يمكنكِ أن ترتدي هذا الموديل من البناطيل القماش والمصممة بأسلوب أنثوي راقٍ من القماش وبجيوب أمامية كبيرة فهو الخيار الأفضل بالنسبة للإطلالات العملية والنهارية، فهذا البنطلون يفضل اعتماده في النهار خلال الذهاب إلى العمل. كما ننصحكِ بتنسيق هذا البنطلون الأنيق، مع قميص باللون الأبيض بأكمام قصيرة ومنفوشة وبياقة صغيرة، ولكي تكتمل أناقتكِ يمكن اختيار بروش ذهبي ومجوهرات مطلية بالذهب وصندل بكعب عريض باللون البيج وحقيبة كتف باللون الأسود؛ لكي تتناسق مع إطلالتكِ المميزة.
تابعي المزيد: فساتين شقيقة العروس باللون الأحمر الداكن 2022