اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور

توافق الأبراج
أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور
توافق الأبراج مع برج الثور
برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه
برج الثور
أبراج تشكّل ثنائي ناجح مع مولود برج الثور
توافق الأبراج
توافق الأبراج مع برج الثور
برج الثور
3 صور

تُحدّد الأبراج جزء من شخصية الإنسان، وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، تتوافق بعض الأبراج مع بعضها أو تتنافر. في الآتي، يكشف لك "سيدتي.نت"، شخصية برج الثور، وأكثر الأبراج توافقاً معه.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور

برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه

يتميز مولود برج الثور بشخصية متزنة وهادئة. يثق بنفسه ويُحب الرفاهية والتملك، ويكره التصنُع. إحساسه بالتصميم يغرس في نفسه العناد، ولن يستسلم أبداً حتى لو كان مخطئاً. يعيش حياة متوازنة مع العمل الجاد والنجاح الكبير. الطبيعة والجمال مهمان جداً بالنسبة إليه، وبشكل عام، يكون أسعد في مساحة فنية أو عندما يستطيع أن يحيط نفسه بأشياء يجدها ممتعة عند النظر إليها. يُعدّ شريك حياة حقيقي؛ لأنه صبور على الشدائد ولا يتخلى عن تفكيره الدائم بالتفاؤل والطموح.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأنجح في الزواج

برج الثور مع نظيره الثور

هما من البرج نفسه، شخصيتان متشابهتان من الطبيعة ذاتها.علاقتهما مليئة بالافكار المتجاوبة، وليس لديهما مكاناً للحقد أوالكراهية. تقوم العلاقة بينهما على التفاهم والهدوء، وتُعتبر مثمرة وناجحة وسعيدة. ينجذبان الى بعضهما البعض بشدة، وهذا ما يُساعد في حل الكثير من المشاكل.

برج الثور وبرج العذراء

العلاقة بينهما مثيرة وهادئة يملؤها الصبر والحكمة والتناغم. تقوم العلاقة بينهما على التفاهم والهدوء. تنجح علاقتهما بسبب وجود تجاوب وتعاون من كليهما. يحققان معاً نجاحاً عملياً كبيراً. يعملان معاً لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية. يجدان معاً العاطفة الملهمة والصداقة المتينة وينجحان على الصعيد العملي، علاقة ازدهار وتطور تجمعهما.

تابعي المزيد:الأبراج الأكثر طاقة

برج الثور وبرج الميزان

تتميز علاقتهما بالهدوء والإنسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي. علاقتهما جميلة ناجحة ينجذب كل منهما للآخر، يتفاهمان ويتآلفان، ويواجهان الحياة معاً بثبات. يمتلكان جاذبية ولديهما رغبة بلفت الأنظار، وهذا ما يلعب دوراً مهماً في هذه العلاقة. يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تُحيي فيهما الحب والرغبة بالاجتماع السريع.

أبراج تشكّل ثنائي ناجح مع مولود برج الثور

برج الثور وبرج العقرب

يتمتعان بمزايا حميدة أهمها اللطف والاندفاع والثبات وأيضاً القوة. رغباتهما مشتركة، والسعادة بينهما كاملة. علاقتهما متكافئة يسودها الإنجذاب والثقة والحب. يتميزان بقيادتهما وعنادهما وثقتهما بنفسهما وشجاعتهما. نجاح مؤكد ومستمر لعلاقتهما. علاقة هادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات، يوجد انسجام وتناغم وحيوية كبيرة في هذه العلاقة. كلاهما أيضاً متحرر ومرح.

برج الثور وبرج الجدي

يسود علاقتهما الحب والإخلاص والصداقة. كلاهما متحد، المنافسة والتحدّي من صفاتهما. إعجاب متبادل وتناغم وتفاهم بين الشخصيتين. ينجحان ويتنازل كل منهما للآخر عن عناده. تنجح علاقتهما على الصعيد العملي والصعيد العاطفي. العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات. كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش.

برج الثور وبرج الحوت

تقوم العلاقة بينهما على أساس التفاهم والإحترام، علاقة غنية بالإنسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة. لديهما حب المغامرة والتنافس، وهذا هو سر نجاح علاقتهما. العلاقة بينهما منسجمة صالحة للزواج وناجحة في العمل المشترك. يُبدي كل منهما الرغبة والميول في تقديم المساعدات الإجتماعية ويتعاونا سوياً في سبيل بث السعادة في قلوب الآخرين.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تسامحاً