حمدي الميرغني يتسبب في مشكلات للكبير.. الحلقة 24 من «الكبير أوي 6»

حمدي الميرغني ضيف الكبير أوي - الصورة من حساب شاشة أون على يوتيوب
حمدي الميرغني ضيف الكبير أوي - الصورة من حساب شاشة أون على يوتيوب
تشهد الحلقة 24 من مسلسل «الكبير أوي 6» تغيرات كثيرة في منزل الكبير بسبب تقديم فزاع لاستقالته بعدما أصبحت لديه أعمال جديدة يتعاون فيها مع «مدكور» أحد الرجال الأغنياء الذين عادوا إلى قرية المزاريطة.
يبدأ الكبير في حساب فزاع وأشرف على إيرادات الأراضي التي يمتلكها ويشعر بأنّ هناك انخفاضاً كبيراً في الإيراد، ويلاحظ أنّ فَزاع (هشام إسماعيل) بات يمتلك بعض الأدوات التكنولوجيا مرتفعة الثمن مثل «ساعة سمارت» وهاتف «أبل»، ولذلك بات يَظَنّ أن فَزّاع يسرق من إيرادات الأرض، حيث شاهده يمتلك سيارة جديدة، بالإضافة إلى نوعية الطعام الذي يَأكله، ويذهب الكبير إلى منزل فزاع وهناك يصدم بأنّه بات يمتلك منزلاً ذكياً ومطوراً بأحدث الأدوات، ويواجه الكبير فزاع الذي يؤكد له أنّه لم يسرق إيرادات الأرض لكنّه استثمر بعض الأموال مع مدكور الشاب الذي كان يعيش في القرية بالماضي وقد نجح في أن يكون ثروة بعد سفره للخارج، ويقدم فزاع استقالته للكبير الذي يقوم بالاعتداء عليه.

يذهب الكبير لمؤتمر مدكور الذي يقوم بالاتّفاق مع فزاع على عَرض الاستثمارات الخاصة التي يَنوي تنفيذها وسوف يستثمر من خلالها أموال الفلاحين.
ثم يبدأ الكبير في الهجوم على الجميع وانتقاد أفعالهم وفكرة الاستثمار التي يرغبون فيها بدون أن يعمل أيّ أحد منهم، ويضعهم الكبير أمام خيارين، إما استمرارهم في طريقهم مع مدكور، أو ترك العمل معه بشكل نهائي، ليقرر الجميع ترك العمل مع الكبير ليصبح في موقف صعب بسبب أنّه لا يمتلك أشخاصاً يعملون في أرضه.

يجمع الكبير أفراد عائلته ليكتشف أنّ الفلاحين لن يعملوا في الأرض مرة أخرى لأنهم يفضلون استثمار أموالهم لدى مدكور، ويطلب الكبير من أبنائه وزوجته مربوحة وكذلك جوني بالإضافة لهجرس أن يعملوا في الأرض بدلاً من الفلاحين، لكنّهم يرفضون ويصر الكبير على موقفه ويأخذ أبناؤه وزوجته لكي يعلمهم طريقة الزارعة والحصاد وتقع العديد من المواقف الطريفة بينهم بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ ما يقوله الكبير.
مسلسل «الكبير أوي 6» هو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»