تفاصيل جولة الأمير ألبرت في إيطاليا

الأمير ألبرت- الصورة من موقع Royal central
الأمير ألبرت- الصورة من موقع Royal central
قام الأمير "ألبرت" أمير موناكو بجولة في إيطاليا نقلته من الجنوب إلى الشمال. كانت الجولة قصيرة، فقط لمدة ثلاثة أيام من 20 إلى 23 أبريل ولكنها كانت مشحونة بأهميتها، حيث تطرقت إلى العديد من الأماكن التي لها علاقات وثيقة مع العائلة الحاكمة الحالية في موناكو.

بداية الزيارة


بدأت زيارة الأمير "ألبرت" في بوليا، إحدى المناطق الواقعة في أقصى جنوب إيطاليا، حيث نشأ جزء من تاريخ عائلة غريمالدي. كانت المحطة الأولى هي مدينة تيرليدزي الصغيرة، والتي وفقاً لسجلات المدينة، موقع تاريخي لعائلة غريمالدي في موناكو. ثم ذهب إلى تراني، حيث قام بجولة في كاتدرائية القديس "نيكولاس بيلغريم" الشهيرة.
المحطة التالية كانت كانوسا، أحد أكثر الأماكن شهرة في بوليا، المشهورة حول العالم لكل من التراث الأثري الهائل (الذي وصل بعضه إلى المتحف البريطاني وتستضيفه المؤسسة حالياً) والمطبخ الأيقوني الشهير. أيضاً في بوليا كانت محطة أندريا لزيارة قلعة ديل مونتي، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1996. إيطاليا هي الدولة التي بها أكبر عدد من المواقع المذكورة ، وهي تمثل أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.
المحطة الأخيرة في الجنوب كانت قلعة غاراغنون، الواقعة في مقاطعة سبينادزولا. يشار إليها باسم القلعة غير المرئية لأن زلزالاً وقع عام 1731 دمرها بالكامل، ولم يتبق سوى عدد قليل من الآثار التي يمكن رؤيتها اليوم.

الإنتقال إلى الشمال


ثم انتقل الأمير "ألبرت" إلى الشمال بزيارة إلى جنوة، مسقط رأس عائلة غريمالدي. في عاصمة ليغوريا، افتتح الأمير EuroFlora، وهو معرض مخصص للزهور والنباتات، قبل حضور بعض الفعاليات المتعلقة بالصحة.
زار الأمير مستشفى جيانينا غاسليني للأطفال، حيث التقى بالأطباء والممرضات والموظفين، قبل زيارة البيت الأحمر التابع لمؤسسة غاسليني، وهو مكان تم افتتاحه في عام 2021 مع 11 منزلاً صغيراً مخصصاً للترحيب بمرضى مستشفى غاسليني وعائلاتهم.
ثم ذهب الأمير في جولة خاصة في فيلا الأمير Villa del Principe، التي لا تزال تنتمي إلى ورثة عائلة دوريا-بامفيلج النبيلة وهي مفتوحة كمتحف.

المحطة الأخيرة في الزيارة


المحطة الأخيرة كانت قصر الدوق، حيث شاهد الأمير "ألبرت" النسخة الرابعة من مهرجان العلم، وهو حدث يحتفل بالعلم التاريخي للمدينة، قبل استلام الجنسية الفخرية لجنوة من يد رئيس البلدية السيد "ماركو بوتشي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»