التأمينات الاجتماعية تقدم موعد صرف المعاشات ورواتب "ساند" قبل العيد

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
التأمينات الاجتماعية تقدم موعد صرف المعاشات ورواتب "ساند" قبل العيد

أفادت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه سوف يتم تقديم موعد صرف معاشات المتقاعدين ورواتب "ساند" قبل عيد الفطر المبارك.

التأمينات الاجتماعية تقدم موعد صرف المعاشات ورواتب "ساند" قبل العيد

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه تم تقديم موعد صرف المعاشات والرواتب بتاريخ 28 أبريل الحالي، بدلا من موعد صرفها الأساسي الذي يصادف أيام عيد الفطر المبارك.

يذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أكدت استمرار عمل قنوات خدمة العملاء التابعة لها خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل التأمينات الاجتماعية خلال عيد الفطر

وأوضحت المؤسسة، أن ذلك سيكون بدءاً من يوم الثلاثاء 25 رمضان الحالي الموافق 26 أبريل 2022م وحتى يوم الأحد 30 رمضان الموافق 1 مايو 2022م من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 مساءً، عدا يوم الجمعة، إذ ستكون الخدمات فيه متاحة من الساعة الـ 1 مساءً وحتى الـ 5 مساءً، فيما سيتوقف العمل أول وثاني أيام عيد الفطر، مشيرةً، إلى أن العمل في 3 شوال الموافق 4 مايو من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 1 مساءً وحتى 5مساءً.

ولفتت التأمينات الاجتماعية، إلى أن حسابها على منصة "تويتر" للعناية بالعملاء، سيقدم خدماته طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بما فيها أيام إجازة نهاية الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الـ 3 فجراً، فيما سيتوقف العمل في أول وثاني أيام العيد السعيد، على أن يستأنف العمل بذات الأوقات من يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو.

وفي سياق أخر، فقد كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، مؤخراً، عن خدمة الزيارة الافتراضية والفئة المستفيدة ومتطلبات وخطوات الخدمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"