اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على موعد انطلاق عروض الإبهار في سيرك "دو سوليه"

عروض شيقة
عروض شيقة
تعرفوا على موعد انطلاق عروض الإبهار في سيرك دو سوليه
تعرفوا على موعد انطلاق عروض الإبهار في سيرك دو سوليه
عروض السيرك المبهرة
عروض السيرك المبهرة
عروض شيقة
تعرفوا على موعد انطلاق عروض الإبهار في سيرك دو سوليه
عروض السيرك المبهرة
3 صور

أهالي وزوّار موسم جدة2022، على موعد مع الإثارة والإبهار مساء يوم الاثنين 2 مايو لمدة ساعتين، من خلال عروض سيرك "دوسليه" حيث تقدم الفرق العالمية المتخصصة من أكثر من 13 دولة لزوّار الموسم في هذه الفعالية المرتقبة العديد من التجارب الحماسية، وعروض النار المشوقة، وعروض العاصفة الورقية، وبالونات الهيليوم، على مدى شهر كامل، بدءاً من يوم العيد، حيث يتوقع أن تستقطب هذه العروض العديد من الزوار وعشاق السيرك، من مختلف دول العالم، بعدما تم الإعلان مؤخراً للجمهور عن مواعيد العروض طوال شهر مايو.

أبرز فعاليات السيرك

وتحظى فعاليات السيرك بمتابعة كبيرة على مستوى العالم، إذ يتجاوز متابعيها 215 مليون شخص في أكثر من 70 دولة احتضنت هذه العروض، وقد شهدت المملكة إقامة 6 عروض متنوعة منها في مناطق مختلفة، حظيت بإقبال ومتابعة كبيرة من الزوار، و جميع عروض سيرك دو سوليه تندرج ضمن السيرك المعاصر المعروف بـCirque nouveau بالفرنسية، أي أنها تقتصر على العناصر البشرية وتخلو من استخدام أي نوع من الحيوانات. كل عرض سيركي عبارة عن تجميع لتصاميم من مختلف أنحاء العالم مركبة في إطار واحد ومصحوبة بالموسيقى. لا تستعمل الستائر أثناء عروض سيرك دو سوليه ويقوم العارضون بإدخال المستلزمات وإخراجها من قاعة السيرك أثناء العرض بأنفسهم..

و أعلنت إدارة موسم جدة عن موعد العرض الأول للفعالية عند الساعة التاسعة، وسيكون هنالك عرضين أيام الخميس، والجمعة، والسبت، من كل يوم الساعة الرابعة عصراً، والساعة التاسعة مساءً.

الجدير ذكره أن الفعالية تقام داخل مدينة الملك في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وستنطلق في 2 مايو وتستمر حتى 28 مايو.

أسعار تذاكر عروض السيرك

يذكر أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 85- 275 ريالاً، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالموسم و اتباع الخطوات التالية من خلال الرابط التالي: https://jeddahseason.sa/FUZION/

يمكنكم متابعة آخر الاخبار من خلال"تويتر" "سيدتي"