اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصطفى شعبان يكشف سبب خلافه مع منى زكي

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

تحدث الفنان مصطفي شعبان، لأول مرة عن حقيقه خلافه مع الفنانة منى زكي، بسبب تصريحات سلبية لها، عن فيلمهما "أحلام عمرنا"، وتأكيدها أنه من أسوء أعمالها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

مصطفى شعبان - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وقال مصطفى شعبان خلال الجزء الثاني من استضافته ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم: زعلت لما قالت إن فيلم أحلام عمرنا من أسوأ أعمالها، ولم أتكلم معها بخصوص ذلك، وعلاقتي بـ مني زكي علاقة فنية فقط، والتصريح كان في عام 2005، وأنا نسيت الموضوع ده.

وأضاف مصطفى شعبان: علاقتي بمنى زكي كانت وطيدة من قبل، وأخوها كان معي في كلية أعلام القاهرة، وأنا بحب الفيلم ده جدًا، وبخصوص التصريح ده فهو قديم جدًا، وكنت نسيه تمامًا، وأكيد سبب الزعل كان مهنيًا وعلاقتي الشخصية بها جيدة.

وأكد شعبان أن منى زكي هي نجمة جيله في العالم العربي، وصديقته منذ وقت طويل، بالإضافة إلى أنهما عملا مع الفنان محمد صبحي، وأضاف: علاقتي بيها كويسة جدا، وأنا بحب الفيلم ده أوي.

وأشار إلى أنهم لم يحسنوا التصرف فيما حدث في الوقت الأخير من هذا الفيلم، بالإضافة إلى عدم وجود مرشد مناسب لحل المشكلات الفنية بينهما، ما جعل المشكلة تكبر، مؤكدًا أنه يقبل العمل مع الفنانة منى زكي إذا عرض ذلك عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»