أمينة تكشف لوالدتها خطتها للانتقام من سعد في " أمينة حاف 2"

حفل زفاف " قمر" و "سعد" مسلسل  " أمينة حاف2" - لقطة شاشة من MBC DRAMA
حفل زفاف " قمر" و "سعد" مسلسل " أمينة حاف2" - لقطة شاشة من MBC DRAMA
أمينة وزوجات سعد في حفل زفافه -  لقطة شاشة من MBC DRAMA
أمينة وزوجات سعد في حفل زفافه - لقطة شاشة من MBC DRAMA
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
حفل زفاف " قمر" و "سعد" مسلسل  " أمينة حاف2" - لقطة شاشة من MBC DRAMA
أمينة وزوجات سعد في حفل زفافه -  لقطة شاشة من MBC DRAMA
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
3 صور

شهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل " أمينة حاف2"، العديد من الأحداث ، حيث كشفت "أمينة " إلهام الفضالة لوالدتها عن السبب الذي جعلها تتزوج من " سعد" شهاب جوهر، في الوقت الذي خيم فيه الحزن على الأحداث بسبب وفاة عبد الله.

خطة أمينة


دخلت "قمر" في حالة من الغضب والاستياء، بسبب ما فعلته " أمينة" إلهام الفضالة، في حفل زفافها حيت ارتدت أسود بصحبة زوجات " سعد " شهاب جوهر، إلى جانب احضارها " تابوت" موتى، وأثناء ذلك حاول " سعد " تهدئة أمينة وطالبها بالتوقف عن ذلك، إلا أن " أمينة " رفضت طلب " سعد" وأكدت له أنها تفعل ما تريده في منزلها دون أخذ رأي أي شخص.
وأثناء ذلك تخبر " أمينة" والدتها بأنها تدبر خطة محكمة ضد زوجها " سعد" مؤكدة لها بأنها لن تضيع أموالها بسبب " سعد"، ولكن خطوة زواجها منه كانت بهدف التغيير وليس أكثر من ذلك، خاصة بعد انفصالها عن " حسن" الذي تم حبسه على خلفية قضية غسيل أموال.

صدمة


دخل الجميع في صدمة كبيرة خاصة بعد وفاة عبد الله داخل المستشفى ، وتنهار " حصة" بسبب ذلك الخبر كما يصاب عبود بحزم شديد بعد وفاة شقيقه، ليتم اقامة عزاء له، وأثناء ذلك تشعر " سبيكة" بتعب شديد بسبب علامات الولادة عليها، لتقوم أمينة وبسبوسة بترك العزاء ونقلها إلى المستشفى، وهناك تحدث العديد من المواقف الكوميدية بين بسبوسة وقمر وأمينة في المستشفى الأمر الذي دفع " سعد" للتدخل لتهدئة الأمر.


ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، مي الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»