اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جي ايه سي تنشر معلومات جديدة عن سيارتها النموذجية "تايم" الكهربائية بالكامل

جي ايه سي - تايم كونسيبت
جي ايه سي - تايم كونسيبت

كشفت شركة صناعة السيارات الصينية جي آيه سي GAC عن مزيد من المعلومات حول تصميم مفهوم “جي آيه سي تايم GAC TIME” بعد بضعة أشهر من عرضها الأول في معرض قوانغتشو للسيارات 2021.

يستكشف المفهوم الكهربائي بالكامل مستقبل سيارات السيدان الفاخرة مع التركيز على الديناميكا الهوائية ولغة التصميم الفريدة لشركة جي أيه سي المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الفريدة، إلى جانب القدرات التقنية الفائقة.

 

جي ايه سي تايم - الاضاءة الخلفية
جي اي سي تايم - الاضاءة الخلفية

تتميز جي آيه سي تايم بأشكال مستديرة وسطح أملس، فيؤدي غطاء المحرك القصير إلى زجاج أمامي مائل بشدة، وخط سقف مائل يؤدي إلى الذيل الطويل، ليسمح الشكل الديناميكي الهوائي بمعامل سحب يبلغ 0.191 Cd.

تشمل ميزات التصميم المثيرة للاهتمام محاور العجلات ” إتيرنال تايمر” التي تخلق وهما ثلاثي الأبعاد باستخدام تقنية الإسقاط الثلاثية الأبعاد، وكتل LED الدوارة في المصابيح الأمامية الرفيعة، وشرائط الإضاءة الخلفية LED التي تعمل كحلقة وصل بين الجزء الخارجي والداخلي.

 

جي ايه سي تايم - قمرة القيادة
جي ايه سي تايم - قمرة القيادة

توفر الأبواب الكبيرة وصولاً سهلاً إلى المقصورة التي تعتبر مستقبلية، فالمساحة الداخلية بمثابة غرفة معيشة متنقلة، إلى جانب التكنولوجيا والفن الراقي في التصميم الذي يجعل المقصورة الداخلية ساحرة.

 

جي اي سي تايم - صورة خلفية
جي اي سي تايم - صورة خلفية

تتكون قمرة القيادة الرقمية من مجموعة أدوات OLED وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه، ويأتي المقعد الخلفي المصمم كأريكة مريحة يتصل بلوحة العدادات من خلال خط منحني واحد، وجانب واحد من النوافذ شبه مغلق بستائر مستوحاة من العمارة الحديثة. كما تم دمج المفروشات البيضاء مع لمسات خشبية، يتم إبرزها وتألقها عبر الإضاءة الذهبية والأرجوانية.

لم تقدم جي أيه سي مواصفات تفصيلية أخرى لمفهوم تايم، لكنها تستند إلى بنية مخصصة للمركبات الكهربائية، ومن المتوقع أن تتمتع بقدرات مستقلة من المستوى 4 بفضل رادارات الليزر وأجهزة الاستشعار المدمجة في هيكل السيارة.