يحتوي على زيادة أعضاء المكالمات الصوتية إلى 32.. واتساب يطرح آخر تحديث له

تطبيق واتساب
شعار تطبيق واتساب - الصورة من موقع screenrant
صورة تكشف زيادة عدد أعضاء المكالمة الصوتية
زيادة عدد أعضاء المكالمة الصوتية الجماعية إلى 32 - الصورة من موقع إكسبريس
تطبيق واتساب
صورة تكشف زيادة عدد أعضاء المكالمة الصوتية
2 صور

قام تطبيق واتساب بطرح آخر تحديث لنظامي Android وiOS، والذي يوفر الدعم لـ 32 مستخدمًا في مكالمة صوتية جماعية واحدة.

وبحسب ما ذكره موقع "إكسبريس"، فإنه كان من المقرر أن يتم طرحها الميزة الأسبوع الماضي، حيث أكدت تقارير إطلاق ميزة مجتمعات واتساب في خلال الأسبوع الماضي. حتى الآن، كان حد واتساب للمكالمات الصوتية الجماعية ثمانية مستخدمين. ضع في اعتبارك أن الحد المحدث مخصص فقط للمكالمات الصوتية وليس مكالمات الفيديو على مجموعة.

ويخطط واتساب أيضًا لطرح المزيد من الميزات مثل القدرة على مشاركة ملفات 2 جيجابايت، وردود الفعل على الرسائل الفردية، وما إلى ذلك. في نظام التشغيل iOS، يتضمن الإصدار 22.8.80 هذه الميزة في سجل التغيير. يضيف وصف التحديث أن مكالمات المجموعة تدعم الآن ما يصل إلى 32 مشاركًا، كما أنها توفر واجهة محدثة مع تخطيط صوت اجتماعي وإبراز مكبر صوت وأشكال موجية.

وقام واتساب أيضًا بتحديث تصميمات فقاعات الرسائل الصوتية وشاشات المعلومات لجهات الاتصال والمجموعات. هناك أيضًا تحسينات للمستخدمين عند وصولهم إلى الوسائط المفضلة لديهم في المعرض. على نظام Android، يجلب الإصدار 2.22.9.73 هذه الميزة.

وفي الوقت نفسه، أبلغ موقع WABetainfo المتخصص في نشر تسريبات مزايا واتساب، أن تطبيق المراسلة يختبر ميزة جديدة، حيث يتيح للمستخدمين تحرير المستلمين وتحديد الجمهور قبل إرسال وسائط بعرض تسمية توضيحية جديد. تتم إضافة الميزة أيضًا إلى خيار حالة واتساب وتكون مرئية لمختبري الإصدار التجريبي الموجودين على الإصدار 2.22.10.6. ومع ذلك، لن يرى جميع مختبري النسخة التجريبية الخيار.

وفقًا لـ WABetaInfo، في الإصدار العادي، لا يمكن للمستخدمين تحديد مستلمين مختلفين عند إرسال وسائط من محادثة أو تحميل حالة. هذا ممكن فقط عند استخدام عرض علامة تبويب الكاميرا في WhatsApp. ولكن الآن، سيسمح للمستخدمين باختيار المستلمين، عند إرسال صورة أو مقطع فيديو أو صورة GIF. بالنسبة لتحديثات الحالة، فإن الخيارات المعروضة لاختيار المستلم هي "جهات الاتصال الخاصة بي"، و"جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء" و"أنا فقط". هذا يعني أن المستخدمين سيكونون الآن قادرين على التحكم بشكل أكبر في من يرى حالة واتساب الخاصة بهم أيضًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»