اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهلال يتلقى الهزيمة الأولى في دوري الأبطال ويستمر في صدارة مجموعته

صورة من مباراة الهلال والريان
مباراة فريق الهلال والريان القطري - الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
صورة من مباراة الهلال والريان القطري
مباراة الهلال والريان القطري - الصورة من موقع الشرق
صورة من مباراة الهلال والريان
صورة من مباراة الهلال والريان القطري
2 صور

لقي فريق نادي الهلال السعودي، هزيمة غير متوقعة في مباراته أمام نظيره فريق الريان القطري، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بهدفين دون رد.

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، كل من لاعب فريق الهلال هيون سوو جانج، الذي أحرز هدفا في مرما بالخطأ في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، ثم استطاع لاعب الريان يوهان بولي أن يحرز الهدف الثاني في المباراة، قبل انتهاء الشوط الأول، في الدقيقة 43، لينتهي اللقاء بهدفين للفريق القطري مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة، يستمر الهلال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق الفريق الأزرق العلامة الكاملة قبل مباراة اليوم التي تعثر فيها، بينما يأتي بعده فريق الريان برصيد 10 نقاط، ثم الشارقة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على فريق الشارقة في لقاء اليوم أيضا بهدفين نظيفين.

ويحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، برصيد 49 نقطة، لكنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الاتحاد السعودي صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة من 25 مباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»