الهلال يفوز على الأهلي برباعية ويصعد إلى المركز الثاني من بطولة الدوري السعودي

صورة من مباراة الهلال
مباراة لفريق الهلال السعودي - الصورة من موقع إندبندنت عربية
صورة للاعبي فريق الهلال
فريق الهلال السعودي - الصورة من موقع إندبندنت عربية
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي - الصورة من موقع الشرق
صورة من مباراة الهلال
صورة للاعبي فريق الهلال
فريق الهلال السعودي
3 صور

شهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مباراة نارية من العيار الثقيل، حيث استضاف فريق الهلال السعودي، نظيره فريق الأهلي السعودي، ضمن مواجهات الأسبوع 25 من البطولة، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، كما واجه فريق الاتحاد نظيره الحزم، وأيضًا واجه الطائي نظيره الشباب.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي السعودي، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حيث حقق الفوز برباعية مقابل هدفين.

وشهدت المباراة سيطرة هلالية ملحوظة، على حساب الأهلي، حيث استطاع نجم الفريق الأزرق أوديون إيجالو أن يحرز هاتريك، وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ثم تمكن من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34، ثم أنهى الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة 45+3، ثم أحرز اللاعب موسى ماريجا الهدف الرابع في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بينما أحرز هدف الأهلي اللاعب عمر السومة في الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء، ثم أحرز اللاعب إزغان أليوسكي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90+6.

ويحتل الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 49 نقطة، بينما يتربع فريق الاتحاد على صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة، حصدها من 25 مباراة، بينما يتبقى للهلال مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركته في مونديال الأندية، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

يشار إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

من ناحية أخرى، تعادل فريق الطائي مع الشباب بهدفين لكل فريق، وأحرز هدفي الشباب اللاعب كارلوس جونيور، في الدقيقتين 39، و69، بينما أحرز اهدف الطائي كل من دينير جوميز في الدقيقة 62، ثم تعادل اللاعب توبياس فيجيروا في الدقيقة 78.

واستطاع فريق الاتحاد الذي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أن يفوز بثلاثية على نظيره الحزم، حيث أحرز الأهدف كل من مهند الشنقيطي، في الدقيقة 66، ثم أحرز عبدالرزاق حمد الله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 86، و90+6، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح الاتحاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»