أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء

الأبراج
أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء
برج العذراء
برج العذراء وأكثر الأبراج توافقاً معه
توافق الأبراج
أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً مع برج العذراء
الأبراج
برج العذراء
توافق الأبراج
3 صور

يميل مولود برج العذراء إلى الإنجذاب نحو الأشخاص الذين يقدرونه ويحترمون تفكيره. بشكل عام، قد تكون الأبراج الأكثر توافقاً مع العذراء هي التي تتناسب مع شغفه وتتمتع بطاقة ديناميكية وسريعة الخُطى. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول المزيد عن شخصية برج العذراء وأكثر الأبراج توافقاً معه.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء

برج العذراء وأكثر الأبراج توافقاً معه

يحتلّ برج العذراء المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، يتميّز بمشاعره الصادقة، ويتصرف بعفوية وعلى طبيعته. يتسم بالرقة والخجل، متواضع ولطيف جداً، جدير بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويُمكن الإعتماد عليه في كثير من الأمور. يمتلك الحدس العالي والمهارة في إكتشاف الشخص الصادق من الشخص الكاذب. واثق جداً بما يمتلكه من معرفة، ولا يشارك أفكاره مع أحد. يميل إلى الإستقلالية، والإعتماد على النفس، ينتبه إلى الأشياء والتفاصيل التي لا يلاحظها غيره، وهو ما يضعه دائماً في مركز القوة. يُفكر بوضوح ويُعبر عن إحباطه بطريقة غير مؤذية للأشخاص من حوله، ويُحدّد مواقفه ومخاوفه بشكل واضح ومباشر، من دون إيذاء الآخرين. تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأنجح في الزواج

توافق برج العذراء مع برج الثور

تقوم العلاقة بين مولود العذراء والثور على أساس التفاهم والإحترام. علاقتهما مليئة بالانسجام والتوافق. العذراء يُقدر ويتفهم طبيعة الثور الذي يُعد عاطفي ودبلوماسي ويتفهم بدوره تصرفات العذراء على الرغم من أنانيته. يتفاهمان عملياً لما يمتلكه مولود العذراء من ذكاء ونشاط في العمل وهذا أمر يعجب مولود الثور. يحققان معاً نجاحاً عملياً كبيراً واقتصادياً لامعاً.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء

يجتمع مولود العذراء مع الجوزاء في علاقة غنية بالإنسجام. كلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة. علاقتهما جميلة ورائعة. لا يوجد بينهما أي تصادم، يتقبل كل منهما الآخر ويتفهم شخصيته. مولود العذراء واعي وحازم والجوزاء عالمه مليء بالأحلام. يمكنهما تحقيق الصداقة والحب والإهتمام معاً. علاقتهما قوية على كل الأصعدة.

توافق برج العذراء مع برج السرطان

تتميّز العلاقة بين مولود العذراء ومولود برج السرطان بالهدوء والتناغم والإنسجام. يقدم العذراء أجمل ما عنده، ويشعر مع السرطان بالسعادة، وهو كذلك يستخدم كل ما يملك من طاقات لبث الروح في علاقتهما.

توافق برج العذراء مع برج الأسد

يُعجب مولود العذراء بالأسد لما يمتلك من ذكاء، وصفاء روح، وحكمة، وأناقة، وجاذبية. العلاقة منسجمة وثابتة، يوجد بينهما تشابه، فيجمعهما حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة. يُعطي كليهما للعمل الأولوية، والخلافات بينهما تذهب بسرعة ولا تهدد إستمرار علاقتهما المتميزة بالثبات.

أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً مع برج العذراء

توافق برج العذراء مع نظيره العذراء

يُعتبر مولود العذراء ونظيره العذراء من أكثر الأبراج توافقاً. كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، يتفقان بالكثير من المجالات. كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة. إنهما قادران على توفير الراحة لبعضهما وتلبية إحتياجات بعضهما بطريقة مرضية. تابعي المزيد: الأبراج الأقل وفاءً

توافق برج العذراء مع برج العقرب

تتصف العلاقة بين مولود العذراء والعقرب بدرجة جيدة من النجاح والتوافق. علاقتهما هادئة ومتناغمة. مولود العذراء يجذب العقرب له بما يمتلكه من حيوية، والعقرب بدوره يبذل كل ما بوسعه لإضائه وإبقائه بقربه.

توافق برج العذراء مع برج الجدي

يُعد مولود العذراء من أكثر الأبراج توافقاً مع الجدي. يظهر لديهما حب المغامرة والتنافس، فالعذراء يرفض أن يتفوق عليه الجدي وهو كذلك، وهذا هو سر نجاح علاقتهما. يتسمان بالهدوء والرومانسية ويسعى كلاً منهما لإسعاد الآخر بشتى الطرق وتكون الأولوية في علاقتها للعمل.

توافق برج العذراء مع برج الحوت

تقوم علاقتهما على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما. كلاهما يحترم الآخر ويقدر ما يمتلكه من مزايا. يتميز مولود العذراء بالصدق والطيبة ويتأثر بطبيعة الحوت العاطفية، ويستطيع الحوت بدوره أن يعطي العذراء كل الإهتمام الذي يبحث عنه. علاقتهما تنجح على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج طاقة وحيوية