عمرو مصطفى في «حبر سري»: لو سمحت لي زوجتي بالزواج لتزوجت نوال الزغبي

عمرو مصطفى وأسما إبراهيم في برنامج حبر سري - الصورة من حساب أسما على انستغرام
عمرو مصطفى وأسما إبراهيم في برنامج حبر سري - الصورة من حساب أسما على انستغرام
عَبّر الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن حبه وإعجابه بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث قال إنه لو لم يكن متزوجاً لطلب يد نوال الزغبي للزواج منها.
وكشف عمرو مصطفى، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة قناة «القاهرة والناس»، عن تفاصيل لأول مرة عن طلب البعض منه بالتوقف عن الغناء، كما تحدث عن نصيحة نقيب الموسيقيين هاني شاكر له.
ورد الفنان عمرو مصطفى، على سؤال: «صرحت لو فم تكن متزوجاً كنت تزوجت نوال الزغبي»، حيث قال إنّه لم يصرح بهذا الأمر نهائياً. ولفت إلى أنّه يحب زوجته، معلقاً: «أنا أكثر شخص معروف في العالم إني بحب مراتي، وأكد أنه متزوج منذ 20 عاماً».
وأشار إلى أنه «يحب نوال الزغبي، ولو زوجته سمحت له سيزوجها.. فنوال حبيبة قلبي».

على الجانب الآخر من الحلقة، أكد المطرب عمرو مصطفى، عدم صحة ما يشاع عنه من اتهامه بالتعاون مع مطربين إسرائيليين، قائلا: «طلعت وهاجمت الناس اللي أخذت مني الأغاني وكان الكلام ده من 10 سنين، وهما اللي طلعوا في البرامج بتاعتهم وقالوا نفسنا نتعاون مع عمرو مصطفى».
وأضاف عمرو مصطفى خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، أنّه من المستحيل أن يتعاون مع مطربين إسرائيليين، متابعا: «مستحيل اتعاون مع إسرائيليين وأنا اللي عملت بشرة خيرة».
ووصف عمرو مصطفى، نفسه بأنه «أسطورة الجيل»، فيما رد على نصيحة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعدم الغناء، وقال إنه تحدث مع هاني شاكر وكان هناك سوء تفاهم، وكانت المشكلة بسبب أحد المذيعين».
وأضاف عمرو مصطفى أنّ هاني شاكر قال له إنه مميز في الألحان.

فيما صرح بأنه بعد 4 سنوات سيكون أهم مطرب في العالم العربي، موضحاً أنّه يعمل على تطوير نفسه.
وأكد حبه للملحن محمد رحيم وتميزه بنوعية مغنية من التلحين تعجبه، قائلاً: «بحب محمد رحيم جدا بيتميز بنوع من الموسيقى عنده تيمه حلوة وديما فيها شعبية وذكاء، وهو من الملحنين اللي بحبهم وينتظر شهادتي جدا، وأنا بحب مهاجمة محمد رحيم عشان بتضحكني».
وكشف عمرو مصطفى عن تجهيزه لألبوم سيدخل التاريخي الفني، وفق قوله، مضيفاً: «أنا بعمل ألبوم هيذكره التاريخ، وألحاني اترجمت في العالم كله من أول ما اتعمل التلحين في العالم العربي».
ونفى الفنان عمرو مصطفى، اقتباسه بعض ألحانه من أغاني أجنبية، متابعا: «لا اقتبس الحان من أغاني أجنبية وبره بيخدوا مني الألحان، وتصريحات أني أعلنت اعتزالي من الغناء والطرب شائعة وأنا عامل شغل لمطربين كبار في رمضان».
أكد الفنان عمرو مصطفى، أنه راضٍ بما حققه مادياً من العمل في المجال الفني سواء من الغناء أو التلحين، قائلاً: «الفلوس مش هدف وشغلي هو الهدف، والتلحين في دمي والغناء في دمي أكثر بكثير لأن هدفي هو الغناء، ومش بعرف امثل وأنا ندمت اني شاركت في فيلم بحبك وأنا كمان».

وعلق عمرو مصطفى، على موقفه من أغاني المهرجانات، قائلاً: «الموسيقى ادمرت في مصر الخمس سنين اللي فاتوا بسبب المهرجانات، والمهرجانات لها جمهورها ولكن ثقافة المصريين هتتغير بعد شوية وهيعرفوا أن الموسيقى دي هتجيبهم ورا قوي، وأنا شغال حاليا على تغيير الثقافة».
فيما وجه عمرو مصطفى رسالة صلح للفنان تامر حسني، قائلاً له: «متزعلش يا تمورة»، وأصاف أن المنتج محمد حفظي جامل تامر حسنى عندما شَبّهه بعبد الحليم حافظ، حيث لفت إلى أنّه يحب تامر حسنى، وهو من الشخصيات الرائعة للغاية.
وقال الفنان عمرو إنّه يقرر الاعتذار لنفسه وذلك بسبب تأخره في اتخاذ قرار الغناء.

وفي نهاية الحلقة، أكّد عمرو مصطفى أنّ المطربين الذين حققوا نجاحاً في الفترة الماضية هم مغني الراب ويجز، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، موضحاً أنّ معيار النجاح لا يقاس بأغنية أو اثنتين، ولكن من خلال تنفيذ 15 أغنية على سبيل المثال في عام واحد، مؤكداً أن هذا هو معيار النجاح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»