اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نور الغندور ومعتصم النهار معاً لأول مرة في عمل فني قريباً

نور الغندور ومعتصم النهار - الصورة من حسابها على انستغرام
نور الغندور ومعتصم النهار - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، صورة جمعتها بالنجم السوري معتصم النهار، معلنة عن ترقبها لعمل فني يجمعهما قريباً، دور الكشف عن تفاصيله.
الصورة التي نَشَرَتها نور الغندور وجمعتها بمعتصم النهار، عبر حسابها على انستغرام، دفعت متابعي الغندور للكثير من التعليقات التي طالبتها بالكشف عن تفاصيل العمل، فيما امتدح آخرون الثنائي، حيث أَبدوا تَشَوُقَهُم لرؤية هذه الثنائية الجديدة التي يشهد عالم الدراما قريباً.
وعلقت نور الغندور على صورتها مع معتصم النهار عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مطالبة الجمهور بانتظار العمل الذي من المقرر أن يجمع بينهما قائلة: «لـقاء مع الرفاهية، ترقبوا»، دون الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك.


فيما تداول عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة تجمع معتصم النهار ونور الغندور وعلقت عليها: «قريباً... مسلسل يجمع معتصم النهار ونور الغندور»؛ حيث انقسمت التعليقات بين الحماس لانتظار العمل الذي يمكن أن يَجمَع بينهما، ليتنبأ البعض بأنهما سيشكلان ثنائياً ناجحاً، حيث تَغَزّلت بعض التعليقات في كليهما، بينما تساءل البعض الآخر عن العمل الذي يمكن أن يجمع بينهما، وهل من الممكن يكون «دفعة لندن»، الذي أعلنت عنه الكاتبة هبة مشاري حماد بعد انتهاء عرض مسلسل دفعة بيروت.

نور الغندور - الصورة من حسابها على انستغرام


ولفتت بعض التعليقات إلى أن العمل الذي سيجمع بينهما من الممكن أن يكون عملاً دعائياً وليس عملاً درامياً.
وجاءت التعليقات: «يا حظها»، «ميكس خطير»، «نعم؟... كيف زبطت معن!... 2 حلوين بـنفس المسلسل ما بصير»، و«حلو الكومبيناشن»، «وناسة بـكسر الدنيا»، و«كيف جا في بالهم هـ الاثنان مكس خطير جداً».


نور الغندور تتألق في «من شارع الهرم إلى...»

يذكر أنّ النجمة نور الغندور حَقّقت نجاحاً خلال موسم دراما رمضان من خلال مسلسل «من شارع الهرم إلى...»، الذي يعرض على mbc1، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
وتخوض نور الغندور بطولة المسلسل بجانب هدى حسين، ومرام البلوشي، ولولوة الملا، وليلى عبد الله، وفرح الصراف، وناصر الدوسري، وإيمان الحسيني، وعبد المحسن القفاص، وأحمد غيراج، وخالد البريكي، ومحمد الرمضان.

نور الغندور - الصورة من حسابها على انستغرام


على الجانب الآخر، ينتظر النجم معتصم النهار عرض مسلسله المؤجل «بيروت 303»، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان، وبطولة عابد فهد، وسلافة معمار، ونادين الراسي، وجيري غزال، وجيانا عيد، ومجدي مشموشي، وأمانة والي. فيما يبدأ معتصم النهار أيضاً تصوير الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة مع النجمة نادين نسيب نجيم الذي من المنتظر عرضه مع نهايات العام الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»