اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاوست تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين.. رابط وطريقة التقديم

كاوست تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين.. رابط وطريقة التقديم
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال محافظة جدة.

وجاءت الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مهندس برمجيات بحثي.

– مدير الإستراتيجية والتخطيط.

– أخصائي ترجمة الأبحاث.

– رئيس تنمية المجتمع والشراكات.

طريقة التقديم على وظائف جامعة "كاوست"

وأوضحت الجامعة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 27 إبريل 2022م، مبينةً، أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط.

نبذة عن جامعة "كاوست"

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تُعرف اختصاراً باسم "كاوست" وهي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية، تُقدّر مساحتها بحوالي 36 مليون م2 وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم. بَدَأت الدراسة بها في 5 سبتمبر، 2009م وافتُتِحت رَسميّاُ في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

افتتاح جامعة "كاوست"

وتم افتتاح الجامعة في 23 سبتمبر 2009 الموافق لليوم الوطني للسعودية، وقد دعا الملك عبد الله عددًا من الرؤساء لحضور حفل الافتتاح حينها.

وقد تم الإعلان لأول مرة عن الجامعة خلال زيارة الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى مدينة الطائف في 22 يوليو 2006 وذلك خلال كلمة وجهها لأهالي المدينة تضمنت إعلانًا عن بدء مشروع رائد من مشاريع المستقبل هو جامعة للعلوم والتقنية، وفي 21 أكتوبر 2007 وضع الملك عبد الله حجر الأساس للجامعة، وأعلن في كلمته عن إقامة وقف يكون ريعه للإنفاق على الجامعة وتضم هيئة التدريس 166 أستاذًا وعشرة تخصصات علمية وعشرة مراكز أبحاث.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"